عقد الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، إجتماعاً برؤساء لجان الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، بحضور الشيخ عبد الموجود دسوقي، مدير عام العلوم الشرعية والعربية، والدكتور محمد فخري، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب ومدير الإدارة التعليمية ومديري المراحل التعليمية، ومدير الامتحانات ومدير التوجيه الفني، حيث تمت مناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، والتي تبدأ غداً الثلاثاء القادم الموافق 16 يناير 2024.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس المنطقة على ضرورة الإنتهاء من استلام متعلقات اللجان من أدوات كتابية، وأدوات نظافة، والاهتمام بتطهير اللجان بشكل يومي، بالإضافة إلى توزيع الأعمال باللجان على جميع أعضاء اللجنة والتوقيع بالعلم عليها، وتوفير غرفة عزل بكل لجنة، وتواجد الزائرة الصحية، وتوفير جهاز قياس الحرارة لكل لجنة.

كما شدد رئيس الإدارة المركزية، على تواجد غرفة العمليات بديوان عام المنطقة بشكل دائم خلال الامتحانات لحل أي مشكلة أثناء فترة الامتحانات، وتواجد جميع أعضاء اللجنة في وقت مبكر قبل بدء الامتحان، والتأكيد على أن الموجه المقيم مسؤول بشكل كامل عن جميع أعمال اللجنة، ولا يغادر إلا بعد تسليم أوراق الإجابة، مؤكدا على عدم السماح بوجود أجهزة التليفون المحمول مع الطلاب أو العاملين أثناء الامتحان.

وفي نهاية الإجتماع توجه الشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة، بالشكر إلى جميع الحاضرين، موضحا أن هدف الجميع هو مصلحة طلاب الأزهر الشريف، وتوفير مناخ ملائم لهم أثناء الامتحانات لتحقيق أفضل النتائج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأزهر الشريف امتحانات الإعدادية رؤساء اللجان الشهادة الابتدائية الأزهرية المنطقة الأزهرية بـ القليوبية امتحانات الابتدائية الشهادة الاعدادية الأزهرية مدير منطقة القليوبية الأزهرية

إقرأ أيضاً:

جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9

مقالات مشابهة تصنيع مجمعات آبار النفط في العراق

‏27 دقيقة مضت

‏Chromebook Plus يحصل على تطبيق Recorder وميزة “مساعد القراءة” والمزيد

‏ساعة واحدة مضت

جامعة البلقاء.. تعلن بشكل رسمي عن موعد ورابط نتائج الشامل 2024

‏ساعة واحدة مضت

استعلم الآن.. رابط نتائج امتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 وموعد إعلان النتيجة

‏ساعة واحدة مضت

المان يتمهل في إقالة تين هاج من الدوري الانجليزي بسبب سوء نتائج الفريق

‏ساعة واحدة مضت

وزير الطاقة الإماراتي: أوبك+ يقوم بعمل “نبيل” يحمي العالم من الفوضى

‏ساعة واحدة مضت

منذ إطلاقه، كان الوصول إلى Gemini Nano مقتصرًا على تطبيقات جوجل وتطبيقات الشركات المصنعة الأصلية (OEM). ومع ذلك، فهو مناح الآن بشكل تجريبي أوسع لمطوري تطبيقات أندرويد.

في البداية، منحت جوجل إمكانية الوصول إلى النموذج الموجود على الجهاز لمجموعة محدودة من الشركاء، ولكن طلبات الوصول من هؤلاء الشركاء لم تُنفذ بعد.

تعمل جوجل حاليًا على “فتح الوصول إلى تجربة Gemini Nano لجميع مطوري اندرويد باستخدام AI Edge SDK عبر AICore على سلسلة هواتف Pixel 9.

من الجدير بالذكر أن هذا “الوصول التجريبي مخصص لأغراض التطوير” وليس للاستخدام الإنتاجي المستقر. سيتمكن مطورو التطبيقات من تجربة “تحويل النص إلى نص”، مع توقع دعم المزيد من الأجهزة والميزات في المستقبل.

تشمل العملية الانضمام إلى المجموعة التجريبية Google AICore  للحصول على “Android AICore (Beta)” عبر متجر Play.

سيتمكن المطورون من الوصول إلى نموذج Gemini 1.0 Nano الذي يحتوي على 3.25 مليار معلمة، والذي يُعرف باسم “Nano 2” في الورقة الأكاديمية.

تشمل الوظائف المتاحة حاليًا:

إعادة الصياغة: إعادة كتابة النص وتغيير نبرته ليصبح أكثر رسمية أو غير رسمية حسب الحاجة.الرد الذكي: اقتراح الرد التالي المناسب استنادًا إلى سلسلة من الرسائل في محادثة.التدقيق اللغوي: تصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية في النص.التلخيص: إنشاء ملخص لوثيقة طويلة، سواء على شكل فقرة أو على شكل نقاط.

من المتوقع أن يدعم هذا التطوير المزيد من الأجهزة والإمكانيات في المستقبل، مما يفتح آفاقًا جديدة لمطوري التطبيقات الذين يعتمدون على الذكاء الاصطناعي.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • وزير الثقافة : توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9
  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات
  • النقل: إيقاف حركة الطيران في جميع المطارات العراقية بشكل مؤقت
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: صرف مستحقات الحصص الزائدة عن النصاب
  • «الطيران»: استعدادات مكثفة لتشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا
  • محافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل