شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انت مالك علاء مبارك يرد على تساؤل ضياء رشوان حول عدم ترشح شقيقه علاء لانتخابات الرئاسة المصرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — رد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك على تصريحات ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "انت مالك".

.علاء مبارك يرد على تساؤل ضياء رشوان حول عدم ترشح شقيقه علاء لانتخابات الرئاسة المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"انت مالك"..علاء مبارك يرد على تساؤل ضياء رشوان حول...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك على تصريحات ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني بعد تساؤل الأخير عن عدم إعلان جمال مبارك الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة عام 2024 في مصر، مما أثار تفاعلا.

ونُقل عن ضياء رشوان قوله في مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات العربية في خبر تناقلته وسائل إعلام مصرية: "لماذا لا يعلن السيد جمال مبارك الترشح للرئاسة إذا كان يريد الترشح ليحسم الشعب أمره؟".

وردا على ضياء رشوان، قال علاء مبارك عبر حسابه الرسمي بتويتر: "وانت مالك عايز ولا مش عايز اما حشري صحيح حاجة متخصكش ومالك ومال الشعب".

وتفاعل علاء مبارك أيضا مع مغرد نشر شروط الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة عبر حسابه بتويتر، ومنها "ألا يكون حُكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ولو كان قد رُد إليه اعتباره"، معلقا عليها بقوله: "ههههه جهزوا لها تخريجة فعايزين يخلصوا بسرعة".

فرد علاء مبارك قائلا: "هو في فقرة ناقصة عشان تبقى محبوكة كويس " ألا يكون اسمه جمال ".

وتفاعل العديد من المغردين مع ما قاله ضياء رشوان ورد علاء مبارك عليه، وإليكم أبرز تلك التعليقات:

وكانت محكمة مصرية قضت بإدانة علاء وجمال مبارك في قضية القصور الرئاسية في مايو/ أيار 2015، وفي يناير / كانون الثاني عام 2016، أيدت محكمة النقض الحكم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العربية للتصنيع: حصول مصنع «سيماف» على الشهادة الدولية IRIS إنجاز جديد للصناعة المصرية

أكد اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن احتفال اليوم هو فخر وإنجاز جديد للصناعة المصرية، بحصول مصنع سيماف التابع للهيئة، على شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع.

جاء ذلك في احتفالية خاصة بـ الهيئة العربية للتصنيع، تحتفل الهيئة، بحصول مصنع سيماف التابع للهيئة، علي شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع، مما يؤهلها بقوة للمنافسة والتصدير للخارج وتعزيز الشراكات مع كبرى الشركات العالمية، وتعظيم شعار «صنع في مصر» محليا ودوليا.

وأضاف رئيس العربية للتصنيع، أن ما يحدث اليوم وسام للصناعة الوطنية، تتشرف الهيئة بتحقيقه في مصنع سيماف، مشيرا إلى أن الاعتماد الجديد لمصنع سيماف في شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع، يساعد على مد شراكات جديدة، و زيادة فرص الاستثمار العربي والإفريقي.

يذكر أن فعاليات الحفل يشهدها اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من المسئولين بالدولة، والسفراء، والقطاع الخاص، وممثلي كبري الشركات العالمية، المتخصصة في صناعات السكك الحديدية.

اقرأ أيضاًرئيس الهيئة العربية للتصنيع يحذر من محاولات إفساد الشباب والتشكيك في مجهودات الدولة

بقيمة مليار دولار.. الهيئة العربية للتصنيع تُصدر مستلزمات مشروعات «التطوير العقاري» بالسعودية

«إيديكس 2023».. مباحثات ناجحة بين رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزير دفاع بوركينا فاسو

مقالات مشابهة

  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • مطالبات حقوقية للسلطات المصرية بالإفراج عن الناشط علاء عبد الفتاح
  • مطالبات حقوقية للسطات المصرية بالإفراج عن الناشط علاء عبد الفتاح
  • ضياء رشوان: حرب أكتوبر المجيدة رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • ضياء رشوان: حرب أكتوبر ستظل رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية وقدرتها على عبور المحن
  • العربية للتصنيع: حصول مصنع «سيماف» على الشهادة الدولية IRIS إنجاز جديد للصناعة المصرية
  • فاينانشال تايمز: إسرائيل وإيران قدمتا للتو "مفاجأة أكتوبر" لانتخابات الرئاسة الأمريكية