نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا ليليا عنيفا على مناطق وسط وجنوبي القطاع، مع دخول العدوان يومه الـ101 على التوالي، ما تسبب في سقوط مزيد من الشهداء والجرحى، وسط أوضاع إنسانية كارثية نتيجة الحصار وعمليات النزوح المستمرة.

وقالت مصادر محلية، إن ما لا يقل عن 33 شهيدا قضوا الليلة وفجر اليوم، بفعل استمرار القصف الوحشي على منازل الفلسطينيين في شتى مناطق القطاع.



وقصفت طائرات الاحتلال مدرسة وروضة ومسجد الدعوة شمال النصيرات وسط قطاع غزة، فيما قضى شهداء وأصيب آخرون بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً لعائلة الحداد بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

ووصل شهيدان و5 جرحى إلى مستشفى ناصر بخانيونس جراء استهداف الاحتلال خيمةً للنازحين في منطقة المواصي غربي خانيونس، بالتزامن مع قصفت مدفعية الاحتلال حي المنارة في مدينة خانيونس وسط ‏اشتباكات عنيفة ومستمرة في الأجزاء الوسطى والشرقية من محافظة خانيونس.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال العدوان القصف الفلسطينيين خانيونس فلسطين خانيونس قصف الاحتلال العدوان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته الجوية وقصفَه المدفعي على مناطق متفرقة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، في حين تمكنت طواقم الإسعاف من انتشال جثامين 24 شهيدا منذ صباح أمس الأربعاء وحتى الآن.

4/7/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء ومصابون في استهداف الاحتلال مدنيين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهايplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14قصف إسرائيلي يدمر بنايات سكنية وسوق الذهب الأثري بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25رصدتها بمسيّرة.. القسام تقصف بالهاون قوات الاحتلال المتوغلة بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31بريطانيا.. أداء حكومة المحافظين في ملف الهجرة غير النظاميةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16الأحزاب البريطانية تراهن على خططها الاقتصادية لاستمالة الناخبينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 11 seconds 02:11قصف إسرائيلي استهدف منزلا بجوار مدرسة للأونروا تؤوي نازحينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات
  • عشرات الشهداء بمجازر جديدة في غزة.. والحصيلة ترتفع
  • في اليوم الـ 274 للعدوان… عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • في اليوم الـ273 من العدوان استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين بغزة ومجزرة صهيونية جديدة في جنين بالضفة
  • في اليوم الـ 273 للعدوان على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 38011 شهيداً
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ 273 من العدوان المتواصل على قطاع غزة
  • في اليوم الـ273 من العدوان.. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على غزة
  • استشهاد العشرات جراء غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ59 على التوالي