صحيفة صدى:
2024-09-30@10:13:00 GMT

هندرسون يقترب من يوفنتوس

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

هندرسون يقترب من يوفنتوس

ماجد محمد

اتفق ممثلو جوردن هندرسون، لاعب فريق الاتفاق، مع كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، على انتقال لاعب الوسط إلى النادي الإيطالي بنظام الإعارة.

وأوضحت مصادر أن نادي يوفنتوس طلب اللاعب الإنجليزي حتى نهاية الموسم مقابل مليوني يورو، مع خيار التمديد لعامٍ إضافي، وينتظر يوفنتوس، قرار نادي الاتفاق للشروع بالإجراءات الرسمية.

وأشارت المصادر إلى أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس يتحفظ على ضم اللاعب رغم تقديره لخبرته الكبيرة، وشخصيته القيادية، إلا أنه يرى أن أي إضافة في وسط الملعب يجب ألا تخل بتوازن المجموعة، حيث قال: “من المهم الآن أن نقيم ما نملكه بحكمة، لأننا إن أجرينا أي تحرك، فنحن قد نخاطر بفقدان الانسجام، بالتالي ضياع ما قمنا به حتى الآن”.

ولعب هندرسون 17 لقاءً مع نادي الاتفاق، صانعًا 4 أهداف حتى الآن في دوري روشن السعودي، مساعدًا الفريق في الوجود بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق جوردن هندرسون نادي يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس

ماجد محمد

كشف علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، عن ركود مفاوضات سارية مع النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق.

‎وسادت أنباء في وقت سابق تشير إلى تفاوض الزمالك مع نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية في مصر حاليا.

‎وقال علي هشام نصر: “ما تردد حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس صحيح، والزمالك ناد كبير وله سمعة كبيرة خارج مصر ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها”.

‎وأضاف نجل نائب رئيس الزمالك الحالي: “راموس لاعب حر في الوقت الحالي، ونحن نننظر للصفقة من جانب تسويقي وكيف يعود على الزمالك أكبر منفعة من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق”.

‎وتابع:”راموس لاعب يتمناه أي ناد في العالم، لكن الصفقة سببها الأساسي ليس كرة القدم فقط، بل كيف ستساعد النادي من الناحية المادية، من أجل حل الأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترات الأخيرة”.

‎ومن جانبها، نفت صحيفة “AS” الإسبانية، كل الأخبار المتداولة بشأن التفاوض بين الزمالك وراموس، وذلك بعد التواصل مع وكلاء اللاعب الإسباني، الذين أوضحوا بأن النادي الأبيض لم يقدم أي عروض حتى الآن.

‎وأضافت الصحيفة أن آخر عرض وصل إلى سيرخيو كان من العروبة، وأيضا من فريق سان دييغو الأمريكي، بالإضافة إلى بعض العروض البرازيلية.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • قزيط: لا يوجد حل حتى الآن يتعلق بحالة الانقسام داخل مجلس الدولة
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟
  • بقطع في يده.. القبض على المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس