منوعات، نادين الراسي تكشف عن مرض أصابها بطفولتها أبعد عنها صديقاتها،نادين الراسي كشفت الفنانة نادين الراسي عن مرض جلدي أصابها خلال فترة طفولتها أبعد عنها .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نادين الراسي تكشف عن مرض أصابها بطفولتها أبعد عنها صديقاتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نادين الراسي تكشف عن مرض أصابها بطفولتها أبعد عنها...
نادين الراسي كشفت الفنانة نادين الراسي عن مرض جلدي أصابها خلال فترة طفولتها أبعد عنها زملائها بالدراسة وعرَها للتنمّر الأمر الذي تسبب لها بعقدة نفسية حادّة لم تستطع الشفاء منها حتى اللحظة.  وقالت نادين الراسي خلال حديث تلفزيوني "وأنا صغيرة كان عندي تواليل في إيدي وكانوا كتير منظرهم مؤذي وبسببهم ولا حد كان ياكل مي ولا يلعب معي من رفقاتي بالمدرسة، أنا بحب نادين الصغيرة لكن من شدة حمايتي لها خنقتها".

نادين الراسي القول "كنت الأولى في صفي، وكان رد فعلي إني التهيت بدروسي وعزلت نفسي، والجرح استمر لدرجة إني من سنتين فقط فتحت حساب (فيسبوك)، ولم أكن راغبة في التواصل مع رفاقي من المدرسة، زعلوني كتير وتركوا عندي ذكرى مش حلوة".وفق (في الفن)

نادين الراسي للحديث عن طليقها الإعلامي والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر وأزمتها معه وحرمانها من رؤية أولادها قائلة: "أنا منتظرة رؤية أولادي لكن هما ممنوعين".

نادين الراسي أن "أولادها يحتفظون بذكريات سيئة عنها بقولها: "الصورة المزروعة برأسهم عني أني كنت أضربهم، وفي إحدى الحلقات كان من المقرر استضافتهم وتم التواصل مع طليقي، لكن واحد من الأولاد رفض وقال كانت تضربنا، واشترط إني أعتذر لهم، وهذا ما لن أفعله، لأنني لم أضربهم".

اقرأ أيضًا..نادين الراسي تنهار بعد سماع أغنية لشقيقها الراحلووجهت نادين الراسي رسالة لطليقها وأولادها خلال البرنامج قالت فيها "أنا في فترة كرهت طليقي وتمنيت له الموت، وأقول لأولادي أنا اتظلمت، وإنت يا جيسكار أب وعندك أم، والأيام قليلة والعمر قصير، والحياة صعبة بما فيه الكفاية بدون ما نصعبها على نفسنا".

وتابعت: "إذا حرمانك لي من أولادي شيء مريح لك أحب أقول لك نهايتك ما هتكون حلوة، وأنا أول إنسانة ستبكي عليك، ويا إما يقول للأولاد الحقيقية وما أخطأت أنا وأخطأ هو فيه، يا إما منك لله يا حبيبي".

آخر أعمال نادين الراسي

شاركت فيه نادين الراسي هو مسلسل (بيروت 303)، مع عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، جيري غزال، مجدي مشموشي ومن إخراج إيلي السمعان.

وتدور أحداث المسلسل حول طائرة (بيروت 303) التي تنفجر فوق شاطئ لبنان، فتحول حياة القلة من الناجين إلى رحلة بحث عن الحقيقة، ضمن إطار غامض ومليء بالشك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري

مباحث الآداب ترصد حساب البلوجر نادين طارق

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قد رصدت تصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

وبفحص الفيديوهات تبين أنها حساب شخصي خاص بـ آية طارق مختار، تبلغ من العمر 32 سنة، ومقيمة في حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، وشهرتها البلوجر نادين طارق.

القبض على البلوجر نادين طارق

أعدت الأجهزة الأمنية، مأمورية ضبط تنسيقًا مع قطاع أمن الجيزة، استهدفت المتحرى عنها البلوجر نادين طارق، وتمكنت من القبض عليها بمنطقة حدائق الأهرام نطاق قسم شرطة الهرم، غرب الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًبعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

اليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

مقالات مشابهة

  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • استعلم عنها بسهولة.. لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات بالاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • شيخ العقل زار كفرسلوان: لوحدة وطنية أبعد من الثنائيات وحوار ينقذ لبنان
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • واشنطن تكشف عن أخطر إمرأة في العالم وترصد 5 ملايين دولار لمن يدلي معلومات عنها