تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته، ويتقدم على مختلف المحاور ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

الدفاع الروسية تؤكد تدمير ثلاثة صواريخ فوق مقاطعة كورسكينوي إخراج أمريكا من الناتو.. ماسك يعرب عن ثقته في المرشح الجمهوري راماسواميأستراليا تقرر التخلص من مروحيات حربية بدلا من تسليمها لأوكرانياوثائق تثبت ضلوع "شهود يهوه" في تمويل القوات الأوكرانيةروسيا من جديد مصدّر اليورانيوم الرئيسي للولايات المتحدة"بلومبيرغ": انتهاء اجتماع دافوس بشأن "صيغة السلام الأوكرانية" دون خطة واضحةكييف تعرب عن أسفها لعدم مشاركة الصين في المفاوضات حول "صيغة السلام" الأوكرانيةوزير الدفاع الأوكراني يرفض الكشف عن خطة قوات كييف لعام 2024زاخاروفا: على الغرب أن يتوقف عن تسليح أوكرانيا إذا أراد المفاوضات.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون أولاف شولتس التسلسل الزمني العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي

إقرأ أيضاً:

نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله

كتبت -داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على العملية الإسرائيلية فى لبنان، قائلا: إن إسرائيل انتهكت سيادة لبنان بتفجير أجهزة اتصالات حزب الله، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يعقد الآن اجتماعا لحكومة مجلس الحرب تحت الأرض.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد": من المتوقع زيادة أعداد مصابي انفجار أجهزة الاتصالات حزب الله إلى 3 آلاف، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

وأوضح أن إسرائيل نفذت أكبر عملية اختراق لأجهزة الاتصالات لحزب الله في لبنان وسوريا، مشيرا إلى أن اسرائيل اخترقت شفرة 4 آلاف جهاز اتصالات في لبنان وسوريا، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • دقلو تعليقا على دعوة بايدن: مستعدون لوقف إطلاق النار في السودان
  • انفجارات البيجر.. مدى خطورة إصابة سفير إيران وتعهد حزب الله بالانتقام.. ما عليك معرفته العملية الاستخباراتية العسكرية
  • الدفاع الروسية :اسقاط 54 مسيرة أوكرانية جنوب غربي البلاد
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • كييف تدعو الأمم المتحدة والصليب الأحمر إلى زيارة مناطق سيطرتها في كورسك الروسية
  • الاستخبارات الروسية: كييف تحضر استفزازًا جديدًا بمساعدة واشنطن
  • أوكرانيا تحبط هجمات روسية في سماء كييف