أصبح الثنائي محمد كارتر وزوجته الفنانة شيماء سيف حديث السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، بعد نشر «كارتر» عبر خاصية «ستوري» بموقع «إنستجرام»، صورة تجمعه بشيماء سيف، ما أظهر حبهما، وتفاعل محبو شيماء سيف وزوجها مع الصورة، متمنين لهما حياة زوجية مستقرة وسعيدة، ما جعل الجمهور يتساءل عن قصة حبهما وكيف بدأت؟.

تعود علاقة «شيماء» و«كارتر» إلى تعاونهما معًا في مختلف البرامج التلفزيونية، بداية من «نفسنة» و«3 في 1» وحتى مسرحية «أهلًا رمضان» بطولة الفنان محمد رمضان.

مكرونة وممبار وحواوشي داخل البرنامج

وقالت شيماء سيف، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: «بما أن كارتر مدير إنتاج البرنامج فكنت لما بطلب أكل كان بيقول للمسؤولين عن الأكل يجيبوا لي كل اللي نفسي فيه زي الحواوشي والممبار وفي مرة أنا جبت له صينية مكرونة بشاميل».

«أهلا رمضان» جمعت قلبي «شيماء وكارتر»

وأشار كارتر في تصريحاته مع إسعاد يونس، إلى أنه أثناء البرنامج لم يكن هناك مشاعر بينهما، ولكن بعد ذلك بدأت العلاقة تتطور بينهما حتى تقابلا في مسرحية أهلًا رمضان مع الفنان محمد رمضان، وبدأت قصة حبهما وذهب «كارتر» إلى منزلها وطلب يدها دون أن تعلم.

طلب إيديها على المسرح وقدام الناس

وعن كواليس تقدم «كارتر» للزواج منها قالت شيماء: «لقيته جاي المسرح وعملي الخطوبة وساعتها ادبست في الجوازة، جالي في مسرحية أهلا رمضان، وطلب إيدي على المسرح»، بعد أن قدمه لي الفنان محمد رمضان، وضج المسرح بالمباركات ونغمات أغنية مبروك للفنان رامي عياش، وتزوجت شيماء سيف من المنتج محمد كارتر في شهر أكتوبر في عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيماء سيف وزوجها شيماء سيف زوج شيماء سيف شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

تركت المكرونة البشاميل بصعوبة.. شيماء سيف تستعرض رشاقتها على المسرح «صور»

تسببت إطلالة شيماء سيف في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، في تصدر اسمها على تريند جوجل، حيث بدا واضحًا أنها فقدت الكثير من وزنها. حوالي 50 كيلو بحسب تصريحاتها.

شاركت شيماء سيف متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو بإطلالة من مشاركتها في مسرحية «ملك والشاطر»، تستعرض من خلاله رشاقتها على أنغام موسيقى أغنية «لازم أحكيلك»، مرتديه فستان باللون البنفسجي.

شيماء سيفشيماء سيفشيماء سيف تكشف عن سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة

وقالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية: «عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إني صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة».

وتابعت شيماء سيف: «فجأة ودون سابق إنذار رجلي وجعتني وركبتي ما كنتش قادرة منها وكان عندي وجع فظيع كلمت دكتور قال لي لازم نعمل تغيير مفصل حالا».

شيماء سيف في برنامج كلام الناسشيماء سيف

وأكملت شيماء سيف: «جالي اكتئاب وعيني كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لي انتي محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو».

آخر أعمال شيماء سيف

يعرض بالوقت الحالي لـ الفنانة شيماء سيف مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح «بكر الشدي» بـ المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاً«جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • تركت المكرونة البشاميل بصعوبة.. شيماء سيف تستعرض رشاقتها على المسرح «صور»
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17