لم يكن تسجيل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لثلاثة أهداف "هاتريك" في شوط واحد خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد غريمه برشلونة الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، كافيا له.

وتوج الريال بلقب السوبر الإسباني للمرة الـ13 في تاريخه بعد فوزه بنتيجة 4-1، ليصبح على بعد لقب واحد من معادلة برشلونة الأكثر تتويجا بالبطولة (14).

وسجل فينيسيوس الأهداف الثلاثة الأولى لفريقه في الشوط الأول في الدقائق 7، و10، و39 (من ركلة جزاء)، قبل أن يطلق زميله رودريغو رصاصة الرحمة، فيما جاء هدف برشلونة الوحيد لروبرت ليفاندوفسكي.

????AGORA: Simplesmente Vinicius Junior, brasileiro, dono do "El Clásico" e do Real Madrid, fazendo "4x1" com as mãos para provocar o banco de reservas do Barcelona.pic.twitter.com/3DoLvqEMOB

— DIRETO DO MIOLO (@diretodomiolo) January 14, 2024 إقرأ المزيد في شوط واحد.. فينيسيوس يسجل "هاتريك" في شباك برشلونة (فيديو)

وأظهرت إحدى اللقطات النجم البرازيلي بعد مشادة مع أحد لاعبي برشلونة، وهو يتوجه صوب مقاعد بدلاء البرسا والمدرب تشافي هيرنانديز، ويشير بـ(4 أصابع)، في إشارة إلى نتيجة المباراة (4-1).

وثأر الريال من خسارته لقب كأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي أمام برشلونة إثر هزيمته في النهائي بنتيجة 1-3.

المصدر:"وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد كأس إسبانيا

إقرأ أيضاً:

إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أميركا والمكسيك.. الفشل بعد 70 عاماً! البرازيل تُطلق «يوم الملك بيليه»


يفتقد منتخب البرازيل خدمات نجمه فينيسيوس جونيور، خلال مواجهته المرتقبة ضد أوروجواي، في دور الثمانية لكأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2024»، المقامة حالياً في الولايات المتحدة، حسبما أفاد تقرير إخباري.
ويلتقي منتخبا البرازيل وأوروجواي مساء يوم السبت المقبل، بحثاً عن الصعود إلى المربع الذهبي للمسابقة القارية. 
ويغيب فينيسوس عن المباراة، التي تجرى على ملعب أليجانت بداعي الإيقاف، عقب تلقيه بطاقة صفراء خلال تعادل منتخب البرازيل 1-1 مع نظيره الكولومبي، في الجولة الثالثة «الأخيرة» بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة. 
وكانت هذه هي البطاقة الصفراء الثانية، التي ينالها فينيسيوس خلال البطولة، وفقاً للموقع الإلكتروني الرسمي لشبكة «داريو آس»، التي أشارت إلى أن نجم فريق ريال مدريد الإسباني، حصل على إنذار أيضاً خلال لقاء البرازيل وباراجواي في الجولة الثانية، ليتم إيقافه مباراة واحدة وفقاً للائحة البطولة. 
وسيكون غياب فينيسوس بمثابة ضربة موجعة لمنتخب البرازيل، الساعي للتتويج بلقب كوبا أميركا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2019.
وخاض فينيسيوس «23 عاماً» 33 مباراة دولية مع منتخب البرازيل، أحرز خلالها 5 أهداف. 
يذكر أن منتخب البرازيل تأهل إلى دور الثمانية في كوبا أميركا، بعد حلوله ثانياً في المجموعة الرابعة، التي ضمت باراجواي وكوستاريكا وكولومبيا، برصيد 5 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!