صحافة العرب:
2024-10-05@05:29:34 GMT

- تفاصيل انتقال روميو لبرشلونة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- تفاصيل انتقال روميو لبرشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاصيل انتقال روميو لبرشلونة، 8211; تناولت الصحافة الكتالونية آخر مستجدات انتقال اوريول روميو ل برشلونة حيث يُنتظر أن يتم الإعلان عن .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل انتقال روميو ل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل انتقال روميو لبرشلونة

– تناولت الصحافة الكتالونية آخر مستجدات انتقال اوريول روميو لبرشلونة حيث يُنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

تشافي بدوره قام بحجز مكان في جولة برشلونة الأمريكية لروميو ، الذي سيخضع للفحوصات الطبية غدًا ، تمهيدًا لانضمامه الرسمي للفريق .

بابلو توري سيكون أحد أركان تلك الصفقة بخروجه للإعارة كما يتوارد اسم نيكو في ذات الملف ، وذلك بخلاف دفع برشلونة لـ 4.5 مليون يورو ، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

عقد روميو سيكون لموسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي كما سيكون الراتب في متناول برشلونة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتقال اختصاص نظر قضايا العمالة المنزليّة إلى المحاكم العمالية

الرياض

أوضحت وزارتا العدل والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، انتقال اختصاص نظر قضايا العمالة المنزليّة ومن في حكمهم إلى المحاكم العمالية بوزارة العدل، على أن تتولى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية استقبال الدعاوى عبر موقعها الإلكتروني ابتداءً لغرض التسوية الودية، وفي حال تعذر تسوية النزاع وديًا؛ يرفع المستفيد الدعوى إلى المحاكم العمالية بوزارة العدل للنظر فيها، وذلك تعزيزًا للضمانات وحماية للحقوق.

وستقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ابتداءً بمحاولة الإصلاح والتسوية الودية، وفي حال تعذّر الوصول إلى اتفاقٍ ودّي بين أطراف النّزاع؛ ستتمّ الإحالة إلى المحاكم العمالية التابعة لوزارة العدل للفصل في هذه الدعاوى.

ويهدف القرار إلى تعزيز الضمانات القضائية، وتعزيز الثقة بين جميع الأطراف، واستدامة العلاقات التعاقدية في سوق العمل؛ حيث تُسند أعمال لجان “تسوية خلافات العمالة المنزلية ومن في حكمها” المتعلّقة بالتسوية الودية إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كما تسند الأعمال القضائية المتضمّنة البتّ في القضايا وإصدار الأحكام إلى المحاكم العمّالية التابعة لوزارة العدل.

ويأتي ذلك ضمن جهود وزارتي العدل والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المستمرّة في تحسين الأنظمة والإجراءات لضمان حماية حقوق جميع أطراف العلاقة التعاقدية؛ ما يسهم في استقرار سوق العمل السعودي، وجعله أكثر جاذبية وموثوقية.

 

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • ما سر انتقال تبعية الصندوق السيادي المصري من الرئاسة إلى مجلس الوزراء؟
  • المجلس الوطني لحزب الاستقلال سيكون مغلقا في وجه الصحافة وإجراءات صارمة للدخول لقاعة المجلس
  • القنصلية العامة الهندية في دبي تعلن عن انتقال مكتب خدمات التصديق إلى موقع جديد وأكبر في عود ميثاء
  • انتقال اختصاص نظر قضايا العمالة المنزليّة إلى المحاكم العمالية
  • ذعر في بريطانيا من تفشي فيروس نقص المناعة المكتسبة.. زيادة 30% في أعداد المصابين
  • دار الكتب يصدر ببليوجرافية عن البرلمان في الصحافة المصرية والأجنبية
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للأندية الإماراتية