أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني اعتذاره لجماهير ناديه بعد الهزيمة المهينة التي تلقاها الفريق الكاتالوني بأربعة أهداف لهدف امام غريمه التقليدي ريال مدريد في المباراة  النهائية لكأس السوبر الاسبانية التي جمعت الفريقين بمدينة الرياض .

وقال تشافي عقب المباراة  : انا محبط للغاية وحزين جدا .

لكنها كرة القدم وعلينا اليوم ان نتعامل مع الجانب المحزن والمؤلم منها . ياله من عار لقد ذهبنا إلى المباراة ولدينا الكثير والكثير من الآمال حول المباراة لكننا ادينا الأداء الأسوأ لنا في تلك المباراة . بدأنا المباراة بشكل سيىء للغاية لكن أتيحت لنا الفرصة للعودة للمباراة لكن ركلة الجزاء انهت كل شىء .

وأضاف المدير الفني لبرشلونة : لم نكن على مستوى المنافسة وريال مدريد فعل كل شىء في المباراة ولم نقدم اي شىء . خضت ابمثير من التجارب السعيدة والمؤلمة مع برشلونة وانا اقول لكم ان برشلونة عائد مرة أخرى بلا جدال. 

 وطلب تشافي من جماهير برشلونة ان تسامحه على نتيجة المباراة مؤكدا ان عليه ان يتحمل انتقادات جماهير برشلونة لان هذا هو الطبيعي والمنطقي فالجمهور تحمل الكثير وكنا نتمنى أن نسعده . انها هزيمة سيئة و سنحاول التعافي منها مثلما تعافينا من قبل من العديد من الهزائم . اطلب من الجماهير ان تسامحني وان تمنحني ثقتها لأستكمال ما بدأناه واعادة بناء فريق برشلونة . 

واختتم تشافي تصريحاته قائلا : لازلت اؤمن بمشروعنا في برشلونة . ففي الموسم الماضي احرزنا لقبين وهذا الموسم لدينا لقب دوري أبطال أوربا  ولقب الدوري الأسباني واخيرا كأس ملك أسبانيا و سننافس عليها بشكل كبير خلال الفترة القادمة .

  

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي هيرنانديز برشلونة ريال مدريد كاس السوبر البارسا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف تفاصيل حفل تقديم مبابي للجمهور

كشفت مصادر داخل نادي ريال مدريد الإسباني لصحيفة آس الشهيرة تفاصيل حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا في صفوف الملكي والذي تم التوقيع رسميًا معه خلال الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة في تقريرها اليوم أن حفل تقديم كيليان مبابي لجمهور ريال مدريد سيكون يوم 16 من شهر يوليو الجاري، بحضور 80 ألف مشجع وسيكون الأضخم والأكثر إثارة للاعب كرة قدم على الإطلاق.

يورو 2024.. مبابي: عدم الفوز باللقب الأوربي يعني فشلنا مشجع يقتحم ملعب مواجهة إسبانيا وفرنسا لإلتقاط صورة مع مبابي تفاصيل حفل تقديم مبابي لجمهور ريال مدريد

سيتم فتح أبواب ملعب سانتياجو بيرنابيو لاستقبال الجمهور بعدد 80 ألف مشجع سيقدمون الترحيب للاعب الذي سينزل لأرض الملعب في الـ7 مساء بتوقيت إسبانيا.

سيرتدي اللاعب القميص رقم 9 وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع النادي، على أن يكون من حقه الحصول على القميص رقم 10 وتحقيق حلمه بعد رحيل لوكا مودريتش عن النادي، حيث أن النجم الكرواتي هو من يحمله الآن.

سيتم وضع منصة عرض من نهاية غرفة تبديل الملابس، وسيرتدي اللاعب طقم ريال مدريد الرسمي للموسم 2024-25، كما سيكون هناك عرض ناري على خشبة المسرح، بالإضافة إلى عرض موسيقي.

سيوفر النادي في ملعب سانتياجو بيرنابيو كاميرات بانورامية 360 درجة لتصور الأجواء بطريقة مختلفة وتقديم نقل تليفزيوني متميز.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف تفاصيل حفل تقديم مبابي للجمهور
  • اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موعد ارتداء مبابي قميصه الجديد
  • ريال مدريد يحدد الثلاثاء المقبل موعداً لاستقبال مبابي
  • ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي.. ويشيد بنجم الأحمر
  • بطولات وألقاب ريال مدريد الإسباني عبر تاريخه
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يعتذر لجماهير البرازيل برسالة مؤثرة
  • فينيسيوس جونيور يعتذر ويوجه رسالة لجماهير السامبا
  • أداء مبابي في يورو 2024 يثير جدلاً واسعًا بين أوساط جماهير ريال مدريد
  • ملف الكهرباء امام مجلس الوزراء اليوم