رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول طلب من الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الجديد، القادم من صفوف سيريوس السويدي.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر طلب من وسام أبو علي ضرورة التواجد في الوقت الراهن بتدريبات الفريق من أجل الانسجام مع باقي اللاعبين في ظل الحاجة إلى خدماته نظرًا لضيق الوقت.

وطلب وسام أبو علي من مسئولي الأهلي - في وقت سابق - السفر إلى الدنمارك لمدة 72 ساعة من أجل إنهاء بعض الأمور الشخصية، إلا أن كولر رفض طلب اللاعب.

موعد سفر وسام أبو علي إلى الدنمارك

وأبلغ كولر، وسام أبو علي، خلال جلسة جمعت الثنائي، بأنه سيوافق على سفره في أقرب وقت يحصل الفريق فيه على راحة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مارسيل كولر إلى الدخول في معسكر مغلق بالإمارات أو خوض عدد من المباريات الودية خلال الأيام المقبلة من أجل تجهيز مجموعة اللاعبين المتواجدة في التدريبات للمرحلة المقبلة، إذ يستعد الأهلي لخوض مباريات الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا بعد استئناف المسابقات التي تتوقف بسبب فترة التوقف الدولي.

وسام أبو علي ينضم للأهلي لمدة 4 سنوات ونصفوأعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية التعاقد مع الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لمدة 4 سنوات ونصف في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقارب من 2 مليون دولار.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب

دافع الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتقاده من وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة.

ميدو يدافع عن مارسيل كولر

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر هو صاحب فكرة عودة الأهلي للعب على استاد القاهرة بدلًا من استاد السلام، ولديه حق في انتقاده لأرضية استاد القاهرة".

وتابع: "وليد عبد الوهاب رجل مخلص، لكن يجب أن نقول الحقيقة ونعترف بها، وليس من الشجاعة أن نواجه مدرب الأهلي، مارسيل كولر فقط".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وأضاف: "أرضية الملعب تحدد طريقة لعب المدرب، الذي يخشى على إصابة للاعبيه، وكولر مدرب سويسري يسير مثل الساعة".

وواصل: "لا يوجد منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي 10 أو 12 يومًا تدريبات كاملة، أي منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي يوم أو يومين على الأكثر".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "استاد القاهرة ملعب تاريخي، ولا يصح أن تتدهور حالة أرضيته، وأطالب فقط أن يلعب عليه فريقين أو ثلاثة على الأكثر، بالإضافة لمباريات المنتخبات الوطنية".

مقالات مشابهة

  • الأهلي وبيراميدز..أول مواجهة بين «كولر ويورشيتش»
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز بالدوري «صور»
  • الأهلي يختتم مرانه الرئيسي استعدادًا لملاقة بيراميدز غد الجمعة
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي.. ويشيد بنجم الأحمر
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر
  • صباح الكورة.. وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت وتياجو الكانتارا يقترب من برشلونة ونجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي
  • علي مجرشي يظهر في تدريبات الأهلي بقناع