شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لبنان مودع يقتحم مصرفا مع نجله ويحرر وديعته فيديو، AFP أفادت جمعية صرخة المودعين اللبنانية بأن مودعا اقتحم مصرفا في منطقة أنطلياس بصحبة نجله البالغ من العمر 13 عاما، .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.. مودع يقتحم مصرفا مع نجله ويحرر وديعته (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. مودع يقتحم مصرفا مع نجله ويحرر وديعته (فيديو)

AFP

أفادت "جمعية صرخة المودعين" اللبنانية بأن مودعا اقتحم مصرفا في منطقة أنطلياس بصحبة نجله البالغ من العمر 13 عاما، وقام بتحرير وديعته التي تبلغ قيمتها 15 ألف دولار أمريكي.

وكتبت الجمعية في تغريدة على "تويتر": "المودع إدغار عواد يقتحم بنك الموارد بأنطلياس للمطالبة بوديعته وقيمتها 15 ألف دولار، وذلك بصحبة ولده البالغ من العمر 13 عاما".

وسادت حالة من الفوضى داخل المصرف، مع تهديد المودع بإشعال النيران داخله، وسط ذعر لدى الموظفين. وبعد وقت قصير، سلم المصرف المودع وديعته كاملة.

وتتكرر الاقتحامات للمصارف إثر رفضها منح المودعين أموالهم بالدولار، ومنذ أكثر من عامين ونصف تفرض مصارف لبنان قيودا على أموال المودعين بالعملة الأجنبية، كما تضع سقوفا على سحب الأموال بالليرة اللبنانية.

ويعاني اللبنانيون منذ عام 2019 أزمة اقتصادية طاحنة غير مسبوقة، أدت إلى انهيار قياسي بقيمة الليرة، فضلا عن شح الوقود والأدوية وانهيار القدرة الشرائية.

المصدر: "النهار" + RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان فوراً

دعت المملكة العربية السعودية جميع مواطنيها إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان وحثت رعاياها الموجودين هناك على مغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن سفارة المملكة لدى لبنان قولها "إنها تتابع عن كثب تطورات الأحداث الجارية جنوب لبنان، وتؤكد على دعوتها السابقة لجميع المواطنين السعوديين للتقيد بقرار منع السفر إلى لبنان".
وحثت السفارة "الرعايا السعوديين الموجودين هناك على مغادرة الأراضي اللبنانية بشكلٍ فوري".
ولفتت السفارة إلى "ضرورة تواصل مواطنيها معها حال حدوث أي طارئ".  

 

أخبار ذات صلة البحرين تدعو إلى تجنب التصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية جهود دولية واسعة لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • كيف يعمل لبنان على الحد من تدفق المهاجرين نحو الدول الأوروبية؟
  • بكركي 2024 تحاكي بكركي الـ2000.. وضغط الفاتيكان نجح
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • السلطات اللبنانية تعتقل أطباء سوريين ومخاوف من ترحيلهم
  • السعودية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان فوراً
  • سفارة المملكة لدى لبنان تحث المواطنين على مغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري
  • البحرين تدعو إلى تجنب التصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • البحرين تدعو إلى تجنب التصعيد العسكري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • جنوب لبنان على صفيح ساخن.. إلى متى يستمر التصعيد؟ (فيديو)
  • وسط مخاوف من تصعيد عسكري.. الأردن يدعو مواطنيه لتجنب السفر إلى لبنان