ثمن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني  انتصار فريقه الكبير على غريمه التقليدي برشلونة في نهائي كأس السوبر الأسبانية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض بينما هاجم الثنائي فينيسيوس جونيور و جود بيلينجهام لسخريتهم من لاعبي برشلونة ونادي برشلونة.

 

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على فوز فريقه: قدمنا مباراة كبيرة ونجحنا في استغلال الضغط على لاعبي برشلونة من بداية المباراة  وسجلنا هدفين في أول عشر دقائق وهو نجاح كبير لنا . بعد الهدفين اعتمدنا على الهجمات المرتدة التي تألق فيها فينيسيوس جونيور . واحرزنا الهدف الثالث بعدها استسلم لاعبي برشلونة للنتيجة ولذلك كان يمكننا مضاعفة الفوز .

وانتقد أنشيلوتي تصرفات جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور بعد نهاية المباراة : لقد حذرتهم لكنهم لم يفعلوا اي شىء مما طالبتهم به .

وقال أنشيلوتي لقد.كانت ليلة مميزة لريال مدريد وما اكثر الليالي المهمة داخل الريال الذي اعتاد الفوز وهذا هو سر هذا النادي العظيم .

يذكر ان كارلو انشيلوتي بهذا الفوز بلقب كأس السوبر يكون قد اصبح المدير الفني الاكثر حصدا للبطولات مع ريال مدريد برصيد ١١ لقب متساويا مع الفرنسي زين الدين زيدان .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو نهائي كأس السوبر الأسبانية كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية.

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي


وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "كان لا يوجد لدينا نية الانسحاب نهائيًا، نحن كنا نريد أن نهدئ اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة، مستحيل قصة الانسحاب، نحن يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب، شعرنا أن اللاعيبن من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين في المباراة، كان النادي الأهلي سيسيطر على اللقاء".
وتابع: "عمر جابر من العام الماضي أفضل لاعب في مصر، زيزو له كل الأحترام ولاعب هائل ولكن عمر جابر لا يقل عن زيزو، وهذه علامة استفهام كبيرة جدًا أنه لا ينضم للمنتخب".
وأكمل حارس الزمالك السابق تصريحاته: "ناصر منسي قبل أسبوع كان ممكن لا يتواجد في الزمالك، ولم يكن في الحسبان أن يسافر معنا لمباراة السوبر ولكن جوميز أصر أن يسافر معنا، وعندما أشركه في اللقاء الناس كانت لن ترحمه، ناصر مستمر مع الزمالك وهو يستحق ذلك"
وأردف: "لاعبو الزمالك قاموا بعمل لائحة بينهم، الذي يتأخر عن التدريب يدفع 5 آلاف جنية فوراً".

مقالات مشابهة

  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد