تسلمت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ أم جي في قطر، جائزة «أفضل كروس أوفر مدمجة» عن سيارة MG ONE وذلك في جوائز «سيارات العام في قطر» 2024، والتي تنظمها ماكينا الشرق الأوسط.
وقد أعلن عن فوز السيارة في حفل جوائز خاص أقيم في فندق ذا شيدي بالدوحة بمشاركة واسعة من مختلف المركبات ذات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة والمركبات التجارية وسيارات السيدان من مختلف العلامات التجارية بدولة قطر.

وقد حققت MG ONE هذه الجائزة بعد تفوقها على منافساتها من السيارات في هذه الفئة، وذلك بفضل تصميمها الآسر ومزاياها المتقدمة. وتعزز هذه الجائزة سجل إم جي قطر الحافل بالجوائز ما يعكس مكانتها الريادية في السوق القطري.


تعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، صرّح فرانك زونر، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد ل إم جي في قطر: «نفتخر بحق بالفوز بهذه الجائزة القيمة التي تعكس مكانتنا المرموقة في تقديم أفضل السيارات في مختلف الفئات. هذه السيارة المدمجة تتميز بجمالها الساحر والتكنولوجيا المتقدمة ومحركها القوي ما يجعلها في مرتبة متقدمة وريادية متفوقة على كثير من المنافسين. نتقدم بالشكر الجزيل إلى المنظمين لهذه الجوائز ونتطلع إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل».
MG ONE
تستفيد MG ONE للحد الأقصى من أحدث التقنيات مع طرح منصّة SIGMA الهندسية القياسية الجديدة بالكامل التي قامت بتطويرها ’سايك موتور‘ (SAIC Motor)، الشركة الأم لعلامة ’إم جي موتور‘، وهي تضم محرّكاً سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني يولّد قوّة تبلغ 181 حصاناً وعزماً أقصى قدره 285 نيوتن-متر – مما يدفع المركبة للوصول إلى سرعة قصوى عند 195 كلم/س. وتأتي كل الطرازات مزوَّدة بنظام نقل حركة مبتكَر سباعي السرعات مع ميّزة التغيُّر المستمر لإتاحة إجراء تبديلات أنعم وأكثر فعالية بين السرعات مع تحقيق أعلى مستويات الاعتمادية. 
تم تصميم منصّة هندسة ’سايك‘ الذكية الدولية القياسية (SIGMA) المطوَّرة بواسطة خبراء في الشركة بهدف تعزيز المساحة الداخلية للحد الأقصى، مع تحقيق كفاءة بنسبة تصل إلى 70 بالمئة. وتعمل هذه الهندسة على تضييق المساحة الميكانيكية للمساعَدة بتحقيق التوازن بين المظهر الخارجي والمساحة الداخلية. وباعتبارها منصّة قياسية متكاملة، فبإمكانها استيعاب مجموعة من أنظمة توليد الحركة الكهربائية بالكامل والهجينة أيضاً، بالإضافة إلى محرّكات الاحتراق الداخلي الاعتيادية. وتولّد هذه الهندسة الكهربائية المتقدّمة تجربة سيارة ذكية لصالح الجيل الجديد من مركبات ’إم جي‘.
تتمتّع المركبة بشكل جريء يبرز أكثر من خلال الشبك الأمامي الجديد ثلاثي الأبعاد المائل للأسفل، وتحيط به أضواء LED أمامية بمظهر حاد. ويتعزّز شكل MG ONE الرياضي عبر نمط ألوان ثنائي، ووقفة منخفضة عريضة وسقف منحنٍ، مما يمنحها مظهراً جانبياً توأمي النمط، إضافة لأضواء خلفية منفصلة بارزة وجناح خلفي رياضي متميّز مع تصميم منفصل.
تشتهر سيارات ’إم جي‘ باحتوائها على أحدث تقنيات السلامة، ومركبة MG ONE لا تشذ عن هذه القاعدة. فسلامة الركّاب تُعتبَر أولوية من خلال تزويد المركبة ببنية هيكل تتكوّن بنسبة تزيد عن 65 بالمئة من الفولاذ عالي الصلابة وذلك لتقليل أثر أي حادث لأدنى حد عبر امتصاص الطاقة.
من ناحيته، يتضمّن البرنامج القياسي للثبات الإلكتروني (Electronic Stability Program) ثمانية وظائف مرتبطة بالسلامة، بما فيها ABS، EBD، CBC، TCS، VDC، HAZ، HHC وBDW مما يعزّز ثبات القيادة في ظروف الطريق الصعبة جداً أو في الحالات التي تشمل القيادة القاسية وذلك لضمان السلامة القصوى. وتستفيد كل طرازات MG ONE من ضمان العلامة التجارية الشهير لمدّة ست سنوات/مسافة 200,000 كيلومتر، وذلك لمنح راحة البال التامّة. تتوفر  MG ONE وجميع طرازات MG لدى شركة أوتو كلاس للسيارات في قطر في صالة عرضها على طريق سلوى في الدوحة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أوتو كلاس للسيارات سيارات أم جي سيارات العام

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن

منحت مجلة غلوبل فاينانس بنك بوبيان 6 جوائز مرموقة على مستوى قطاع الخدمات المصرفية الرقمية عالمياً وإقليمياً ومحلياً.

⁠تسلم الجوائز نيابة عن البنك كلاً من رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم و مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون.

بهذه المناسبة قال ⁠رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم أن الجوائز تترجم جهودنا المتواصلة والاستراتيجيات الناجحة للاحتفاظ بالريادة في قطاع الصيرفة الرقمية.

تسلم الجائزة

⁠من جانبه قال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون أن بوبيان استطاع توفير الدعم المالي والاستشاري لعملائه من المبادرين ورواد الأعمال لتحفيز فرص نمو أعمالهم وتطبيقها على أرض الواقع

⁠الجوائز التي حاز عليها بنك بوبيان :

1- جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية في العالم للعام العاشر على التوالي
2- جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط
3- جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت
4- جائزة أفضل مؤسسة في الخدمات المصرفية الرقمية للشركات في الكويت
5- جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الرقمية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت
6- جائزة أفضل ابتكار في المدفوعات الرقمية للأعمال الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم

الوسومبنك بوبيان غلوبل فاينانس

مقالات مشابهة

  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان
  • الأمير مولاي رشيد يفتتح معرض جائزة منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي