حققت استديوهات Miramax للإنتاج السينمائي في هوليوود، والمملوكة من قبل مجموعة beIN الإعلامية وParamount، إنجازا مميزا في الدورة 81 من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بفضل فيلمها الكوميدي الدرامي ’The Holdovers’، حيث فاز بجائزتين من أكثر الجوائز المرموقة في الحفل، لتنجح استديوهات Miramax في العودة إلى حصد الجوائز الشهيرة لأول مرة منذ سنوات، ما سيُسهم في إرساء مكانتها في قطاع الترفيه العالمي.

وفاز بول جياماتي بجائزة أفضل ممثل بدور رئيسي في فيلم موسيقي أو كوميدي عن دوره بشخصية بول هنهام، أستاذ الكلاسيكيات في مدرسة بارتون أكاديمي الداخلية؛ فيما نالت دافين جوي راندولف جائزة أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم سينمائي عن دورها بشخصية ماري لامب، الأم المكلومة ورئيسة الطهاة في المدرسة.  وحصد فيلم ’The Holdovers’ إشادة واسعة في الأوساط الفنية بفضل الصورة الواقعية التي نقلها عن الولايات المتحدة الأمريكية في سبعينيات القرن العشرين، وتؤكد الجوائز التي فاز بها التزام استديوهات Miramax وbeIN بتقديم تجارب سينمائية مذهلة وإنتاج محتوى عالي الجودة ينجح في الفوز بأرقى الجوائز. 
وأعربت مجموعة beIN الإعلامية التي استحوذت على استديوهات Miramax في عام 2016، في بيان أمس عن فخرها بالإنجازات التي حققها الفيلم والممثلون وطاقم العمل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجموعة bein جوائز جولدن جلوب

إقرأ أيضاً:

حسام عاشور ثالثا.. ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب

بفضل تتويجه بلقب درع المشجعين مع إنتر ميامي، حصد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي اللقب رقم 46 في تاريخه، ليوسع الفارق بصفته اللاعب الأكثر حصدًا للألقاب في التاريخ في عالم كرة القدم.

وفاز إنتر ميامي على كولومبوس كرو 3-2، بفضل هدفي "البرغوث" وهدف للويس سواريز، ليحصد اللقب الذي يمنح لأفضل فريق في الموسم الاعتيادي للدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويعد اللقب هو الثاني لإنتر ميامي في تاريخه وحققه أيضا مع ميسي بعد الفوز بكأس الدوريات في 2023.

المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

وتوج ميسي أيضًا هذا العام بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية مع الأرجنتين (كوبا أمريكا) للمرة الثانية تواليًا، ليحرز في المجمل لقبه الـ46، متفوقًا على البرازيلي داني ألفيس (44 لقبًا).

ويأتي خلفهما المصري حسام عاشور (39) والإسباني أندريس إنييستا (38) والبرازيلي ماكسويل (37) ثم الإسباني جيرارد بيكيه والويلزي ريان جيجز (36) والإسباني الآخر المحترف في صفوف إنتر ميامي سرجيو بوسكيتس (36)، ومن بعده كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبريطاني كيني دالجليش (35 لقبا).

وبهذا الشكل يتوج الرباعي، ميسي وبوسكيتس ولويس سواريز وجوردي ألبا باللقب الـ14 معًا في المجمل.

مقالات مشابهة

  • سوبر جلوب.. الدرع يقود فيزبريم للتتويج بمونديال اليد على حساب ماجديبورج
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يناقش إشكالات "الكتاب العربي والحضور العالمي"
  • حسام عاشور ثالثا.. ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب
  • معرض الرياض الدولي يناقش إشكالات "الكتاب العربي والحضور العالمي"
  • Palworld في طريقها إلى الأجهزة المحمولة بفضل صانع PUBG
  • أدنيك تفوز بجائزتين عن ممارساتها المستدامة
  • «أدنيك» تفوز بجائزتين في حفل توزيع جوائز الخليج للاستدامة
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية
  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • استحواذ جديد.. "LVMH" تعزز إميراطوريتها الإعلامية