تفقد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم، ويرافقه المهندس محمد فوزى عوض مدير عام المشروعات ورئيس وحدة piu مشروع الصرف الصحى بقرية صفط جدام ضمن مشروع srssp المنفذ بمدينة تلا .

أخبار متعلقة

محافظ الغربية يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بزفتي ويتابع مشروعات السنطة وطنطا

تكثيف حملات المرحلة الأخيرة للموجة 21 للإزالات

«مرور المنوفية» يعلن تطبيق منظومة الكود الرقمي الجديد لتنظيم خطوط سير «التوك توك»

وكلف بدراسة حلول لأى معوقات تؤثر على التنفيذ دون التأثير على الحياة اليومية للمواطنين وكذلك متابعة معدلات التنفيذ ودراسة حلول لأى معوقات تؤثر علىها.

وشدد على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية والحفاظ على جودة العمل وتوفير بيئة عمل سليمة للعمال والمواطنين.

وأكد ضرورة التواصل المستمر مع الأهالى بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية مع الأهالي بقرى المشروع باعتبارها أساس نجاح المشروع مع الأخذ في الاعتبار دراسة احتياجاتهم والتزاماتهم تجاه المشروع وأن المشروع لخدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية.

المنوفية اخبار المنوفية المنوفية اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المنوفية المنوفية اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مشروعات رفع كفاءة وتدعيم البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي بالقري المحرومة أو التي تعاني من عدم تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة تحظى بأهمية كبيرة في ملفات العمل اليومية.


تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال جولته اليوم لمتابعة أعمال التوسعة بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار بمركز ومدينة منشأة القناطر لخدمة عددا من القري بالمركز و تشمل أم دينار والرهاوي ومنطقة المصنع بنكلا.


ووجه المحافظ بتذليل أية معوقات قد تطرأ على سير العمل مشددا على تسريع وتيرة الأعمال، والالتزام بالتوقيتات المحددة لتحقيق الاستفادة من المشروع.


وأشار المحافظ إلى أن محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار والتي تعمل حاليا بطاقة 10 آلاف م٣ وخلال شهور سيتم مضاعفة طاقة العمل بها لتصل إلى 20 ألف م٣ يومياً في إطار خطة رفع كفاءتها وتطويرها والتي تشمل توسعة دائرة الاستفادة من المحطة للمواطنين والمناطق المحرومة ورفع طاقة التشغيل لها من خلال تطوير المحطة لتصل إلى ٣٠ ألف م ٣ خلال عام.


وأكد المحافظ على المتابعة الدورية لنسب التنفيذ بمشروعات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي لإدخال تلك الخدمات بالقرى المحرومة في إطار خطة الدولة نحو توفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين والتسهيل عليهم.


رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابى نائب المحافظ والسيد محمد نور السكرتير العام المساعد والسيد محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • رئيس «مياه كفر الشيخ» يتفقد مشروعات الصرف الصحي في مطوبس
  • محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار
  • محافظ الجيزة يتفقد توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار في منشأة القناطر
  • بعد شكاوي المواطنين.. رئيس مركز سمالوط يتفقد محطات مياه الشرب
  • محافظ أسيوط يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية الواسطى بمركز الفتح
  • محافظ أسيوط يتفقد الموقف التنفيذى لبعض مشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة"بقرية الفتح
  • غداً.. قطع المياه عن قرى اطسا ويوسف الصديق بالفيوم
  • شفط تراكمات مياه الصرف الصحي بمناطق حي المناخ ببورسعيد| صور
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمنطقة غرب
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل لتحسين الأداء المؤسسي