أكد الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن البداية المميزة في بطولة كأس آسيا عقب الفوز على لبنان بثلاثية دون رد، أسعدتنا كثيراً، ودائما المباريات الافتتاحية مهمة للغاية أن يحقق المنتخب الفوز، لأنها تعطي دفعة معنوية كبيرة في باقي المشوار، مبيناً أننا مطالبون بالاستمرار بنفس العزيمة والإصرار.


وقال لوبيز في تصريحات «للعرب»: سعيد بالفعل بالبداية المميزة للعنابي، للجهاز الفني واللاعبين، ونحن جميعاً على قلب رجل واحد لتحقيق النتائج التي ينتظرها الشعب القطري في البطولة خاصة أننا حاملون اللقب، وينتظرون منا تقديم أفضل العروض، ورغم البداية القوية والفوز بثلاثية على لبنان ولكن لم نفعل شيئاً حتى الآن، ونأمل في قادم المباريات استغلال الحالة المعنوية لمواصلة الانتصارات».
وبسؤاله عن المباراة القادمة أمام طاجيكستان في الجولة الثانية في المجموعة الأولى في المواجهة التي ستقام على ملعب البيت يوم الخميس المقبل، قال «مباراة صعبة بكل تأكيد، ولا يوجد مباريات سهلة في البطولة، وكلي ثقة في جميع اللاعبين لتحقيق المطلوب وهو الفوز في المباراة والتي لها أهمية كبيرة، لأن الفوز يعني تأهلنا لدور الستة عشر، ونحن نفكر مباراة بمباراة، ولدينا مباراتان أمام طاجيكستان والصين نأمل أن نحقق الفوز وحصد العلامة الكاملة في المجموعة، وأشار لوبيز أن معرفته باللاعبين أمر سيساعده في تحقيق النتائج المنتظرة في الفترة القادمة».
وتابع قائلا «اللاعبون قدموا عرضا طيبا أمام لبنان وقدموا المطلوب منهم في الملعب وهذا في النهاية جعلنا نحقق الفوز بثلاثية، وحالياً علينا استثمار الفوز والسير على نفس الطريق، لتحقيق الإنجاز المستمر في البطولة الكبيرة».
ووجه لوبيز رسالة خاصة للجمهور قائلا «أريد إيصال رسالة للجمهور القطري والذي تواجد في الملعب بشكرهم على الحضور الكبير والدعم العالي للمنتخب والذي كان له أثر إيجابي في تحقيق الانتصار، ورسالتي حالياً أن يتواجدوا في مباراة طاجيكستان القادمة، ويتواصل الدعم وهذا يجعل اللاعبين يقاتلون من أجل تحقيق الانتصار».
وتطرق اللقاء إلى الحفل الافتتاحي للبطولة، والذي وصفه لوبيز بالرائع والمبهر، والدليل أنه نال إعجاب الجميع، مؤكداً أن التنظيم المثالي هو أمر معتاد على قطر وليس غريباً خاصة بعد أن نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس العالم قطر 2022.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا منتخب العنابي ماركيز لوبيز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "أنويتا"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ترتيب فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يتواجد الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • الحوسني وماجد راشد يغيبان عن الشارقة أمام «استقلال طاجيكستان»
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • طعن مفتي طاجيكستان أمام مسجد في دوشنبه
  • بعد الفوز علي بتسوانا.. وصول بعثة منتخب مصر لـ القاهرة
  • «بونجاح» يقود الجزائر لإسقاط ليبيريا بثلاثية في تصفيات إفريقيا «فيديو»