اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، بلدة الظاهرية، جنوب الخليل بالضفة الغربية المحتلة دون الإبلاغ عن إصابات، أو اعتقالات، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية «وفا».

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت في وقت سابق، استشهاد 5 فلسطينيين بينهم اثنيين، زعمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اختراق سيارتهم فلسطينية حاجزا للجيش بالقرب من «مستوطنة ميتزاد»، وإطلاقهما النار على القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة،

ومساء أمس الأحد، قالت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، إلى أن عدد الصحفيين الشهداء في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع في 7 أكتوبر الماضي، بلغ إلى 112 قتيلا من بينهم 14 صحفية، موضحة أن الصحفيين يعيشون ظروفا غاية في التعقيد والصعوبة حد خطر الموت، ليس لهم فحسب بل وعائلاتهم التي قتل الاحتلال منها المئات، وفق لما ذكرته وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضفة الغربية المحتلة قوات الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال الخليل حرب غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

واندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم طولكرم وتشن حملة اعتقالات
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عقربا وتداهم منازل في سبسطية
  • إعلام فلسطيني: قوات #الاحتلال تقتحم عددا من البلدات شمالي #نابلس بالضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم
  • وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً شمال مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 3 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بدير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 23 فلسطينيا على الأقل بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون