فن، حفل فني لـ ياسر المغربة وفرقته ببيت السحيمي الخميس،يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفل الفنان ياسر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفل فني لـ ياسر المغربة وفرقته ببيت السحيمي.. الخميس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفل فني لـ ياسر المغربة وفرقته ببيت السحيمي.. الخميس

يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفل الفنان ياسر المغربي وفرقته الموسيقية، وذلك يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 في تمام الثامنة مساء.

تأسست الفرقة علي يد الفنان ياسر المغربي عام 2001، وقدم الفنان ياسر المغربي العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين الأعمال التراثية والمعاصرة منها المشاركة بفيديو كليب (آيات) بمهرجان الإسكندرية الدولي السابع للأغنية، والمشاركة بأغاني فيلم التعويذة (فيلم وثائقي)، وقدم الطريقة الصوفية من خلال الغناء ببرنامج قصة الأندلس من كلمات الدعاء العربي الناصري.

ويقدم بالحفل مجموعة مختارة من الأغاني "زيديني عشقا - مدرسة الحب - كلك علي بعضك حلو - أحبيني - أشهد إلا - حبيتك أنا - حضرة المتهم أبي - أصاحب مين - إبتهال قل لمن - احلف بسماها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية

تحتفل اليوم الفنانة فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل، بزفافها على المخرج ياسر عطيه في أحد الأماكن بمنطقة شبرامنت، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

فاطمة عادل وأعمالها الفنية

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قد قدمت مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

ميدو عادل وأعماله الحالية

كما يعرض للفنان ميدو عادل حاليًا مسلسل «انترفيو» الذي يشارك فيه مع مجموعة من الفنانين، منهم رنا رئيس، خالد شباط، حازم إيهاب، ونور إيهاب، ويتم عرضه عبر منصة «Watch It».

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • موعد استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية ببيت الوطن
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • ياسر العطا يتفقد الخطوط الأمامية للجيش ببحري
  • الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين ببيت لاهيا
  • نفس الزول الأقسم أنه مصفاة الجيلي اتحررت أقسم يوم الخميس أن الجيش دخل توتي
  • 4 شهداء و15 مصابًا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين ببيت لاهيا
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل