كتبت- داليا الظنيني:
علق الإعلامي أحمد موسى، على ما يحدث في سوق الذهب والدولار في السوق المصري، والمضاربات التي تلاحق الأسعار في السوق الموازي، قائلاً: على المواطنين أن يطمئنوا فالدولة تتابع بشكل جيد ما يحدث في سوق الذهب.

وأوضح "موسى"، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن أجهزة الدولة تتابع باستمرار مضاربات الذهب والدولار في الأسواق، ملعقًا الدولة يقظة ووجهت ضربات قوية سيكون لها تأثير في السوق بشكل كبير.

وأضاف موسى، أن ما يحدث في سوق الذهب والدولار غير طبيعي، والدولة وجهت ضربات قوية لمتلاعبين في سوق الذهب، ولابد لمعرفة الأساس في تغيير الأسعار، ولابد من ضبط من يعبث في سوق الذهب والدولار.

وتابع موسى، قائلا:" لازم الأصل يعود، وأجهزة الدولة المصرية ومؤسساتها يقظة وتتابع بشكل مستمر، وستعود الأسعار كما هي إلى طبيعتها في الفترة المقبلة، وخبراء الذهب حذروا من هذا التلاعب، والدولة تعمل على تصحيح الأوضاع الاقتصادية".

وتابع الإعلامي أحمد موسي: "في الساعات المقبلة سيكون هناك أخبارًا سعيدة بشأن أسعار الذهب والدولار في السوق، بفضل مجهودات أجهزة الدولة المختلفة".

اقرأ أيضا :
تهويل.. شعبة الذهب تكشف حقيقة إغلاق محلات الصاغة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أحمد موسى سوق الذهب سوق العملة الدولار الذهب طوفان الأقصى المزيد الذهب والدولار فی سوق الذهب فی السوق

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: “حزب الله” السبب في معاناة لبنان.. وكل تهديداته فشنك

علق الإعلامي أحمد موسى، على تطورات الأوضاع في لبنان، بعد دخول شحنات البيجر وأجهزة الاتصالات اللاسلكية، التي سببت انفجارات ضخمة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وحتى الآن.

الصحة اللبنانية: مقتل 14 شخصًا وإصابة أكثر من 450 آخرين في موجة التفجيرات الجديدة عادل حمودة يكتب: الرئيس الأمريكي في علبة فاصوليا محفوظة!

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر وأجهزة الاتصالات اللاسلكية غاليا، موضحا أن حزب الله هو السبب فيما تعانيه لبنان.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه لم يتم تفتيش شحنات حزب الله، موضحا أن الشركة الأجنبية قالت إن الأجهزة ليست تابعة لها. 

وذكر أن هناك ما يقرب من 5 آلاف بيجر وقرابة ألفي جهاز اتصالات، معلقا: " احنا زعلانين على إللي بيحصل مع لبنان.. الشعب اللبناني طيب جدا".
كما أشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هناك قرابة 3 آلاف مصاب، و400 حالة خطرة، وسط حالة الرعب التي يعيشها الشعب اللبناني، مضيفا أن الوضع في لبنان صعب، مع الأوضاع الاقتصادية المتأزمة.

وتابع: كل تهديدات حزب الله أصبحت فشنك، موضحا أن قرابة 3 آلاف مواطن في حزب الله خرجوا من العمل.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: “حزب الله” السبب في معاناة لبنان.. وكل تهديداته فشنك
  • التصدي لمحاولة ترويج 12 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • الذهب بين قرارات الفيدرالي وتغيرات السوق المحلية: هل يتغير اتجاه الأسعار قريبًا؟
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • الذهب عند أعلى مستوى والدولار يتراجع وسط ترقب خفض الفائدة الأميركية
  • انخفاض حاد في أسعار الذهب يثير اهتمام السوق المحلي
  • هل بدأ الذهب في مصر رحلة الانخفاض؟ تحليل لأسعار المعدن الأصفر اليوم 16 سبتمبر 2024