تغلب منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" على نظيره منتخب غانا بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وبهذه النتيجة رفع منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا، ويأتي خلفه منتخب مصر ومنتخب موزبيق برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهما في المباراة الأولى ضمن نفس المجموعة، ومنتخب غانا في المركز الرابع بدون نقاط.

جاميرو يفتتح التسجيل لمنتخب الرأس الأخضر في شباك غانا#كأس_أمم_أفريقيا#AFCON2023 | #TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/TdvgAfUb7z

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

ويلتقي منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي" في المباراة المقبلة مع منتخب موزمبيق، بينما يلعب منتخب غانا مع منتخبنا الوطني، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا 2023.

وافتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالتعادل مع منتخب موزمبيق بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

غانا تعادل النتيجة من رأسية لا تصد #كأس_أمم_أفريقيا#AFCON2023 | #TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/RGOM0O1st6

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

تقدم منتخب مصر بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عبر مصطفى محمد بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى عرضية من الجانب الأيسر من محمد حمدي.

الرأس الأخضر يحرز هدف التقدم في الثواني الأخيرة #كأس_أمم_أفريقيا#AFCON2023 | #TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/pxLWbU21jZ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 14, 2024

وفي الربع ساعة الأولى للشوط الثاني، تمكن منتخب موزمبيق من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق الثنائي ويتينيس جواو في الدقيقة 55، وسلسيو بواكي في الدقيقة 58، بعد ارتكاب أخطاء من مدافعي منتخب مصر، وسوء تمركز لاعبي خط الوسط.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل لمنتخب مصر من ركلة جزاء كان قد حصل عليها مصطفى محمد الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 96.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس أمم إفريقيا منتخب غانا منتخب الرأس الأخضر الرأس الأخضر كأس أمم أفريقيا 2023 كأس أمم إفريقيا 2023 منتخب موزمبيق كأس أمم أفريقيا 2024 موعد كأس أمم أفريقيا 2023 كوت ديفوار موعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 أمم افريقيا 2023 كأس أمم إفريقيا 2024 كأس إفريقيا موعد كأس إفريقيا 2023 القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 موعد كأس أمم إفريقيا 2024 كأس إفريقيا كوت ديفوار 2024 منتخب الرأس الأخضر أمم إفریقیا فی الدقیقة منتخب مصر کأس أمم

إقرأ أيضاً:

رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو

سرايا - نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطع فيديو لعملياتها ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي المتوغلين في غزة.

واظهر مقطع فيديو استهداف القسام للجنود والآليات العسكرية الإسرائيلية حيث رصدت مشاهد من قنص جندي إسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمالي القطاع.

وبين الفيديو اللحظات الاخيرة من حياة الجندي يائير أفيتان ،الذي قتل اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته بعد اصابته برصاصة في راسه في حي الشجاعية حسب وسائل إعلام عبرية .

وتاليا الفيديو عبر سرايا ..
 

"رصاصة في الرأس" .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندي"يائير " الذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته#سرايا #غزة #عاجل
https://t.co/2GcacWbHMo pic.twitter.com/ju4iAtSubE
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 2, 2024


مقالات مشابهة

  • نقلة نوعية.. بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا و مصر
  • كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • مصدر: قاتل والدته بالكرك وجه لها 40 طعنة باستخدام موس قرن غزال.. تفاصيل
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • يورو 2024.. تركيا تحجز آخر بطاقات التأهل إلى ربع النهائي على حساب النمسا «فيديو»
  • ثروت الخرباوي: الإرهاب والتطرف دخل في إفريقيا (فيديو)
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا