صحيفة البلاد:
2024-07-07@09:03:19 GMT

الزهراني يحتفل بزواج نجله عبدالرحمن

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

الزهراني يحتفل بزواج نجله عبدالرحمن

البلاد – جدة

في ليلة من ليالي عروس البحر الأحمر بحضور عدد من الشخصيات والأهل والاقارب والأصدقاء والزملاء احتفل أحمد بن يحيى الزهراني بزواج ابنه عبد الرحمن، بإحدى القاعات في جدة.

الليلة كانت مميزة تبادل فيها الجميع التهاني والتبريكات وأديت فيها الرقصات الشعبية على ايقاع الزير ولون الشيلات شارك واستمتع بها الجميع.

من جهته قدم أحمد الزهراني والد العريس التهاني والتبريكات للعروسين متمنياً لهما التوفيق والسعادة في حياتهما الزوجية. كما قدم الزهراني الشكر والتقدير لكل من شاركهم وحضر المناسبة ولكل من اتصل وهنأهم عبر الهاتف وعبر قنوات التواصل الاجتماعي متمنياً التوفيق للجميع.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الزهراني

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال يعلق على وفاة أحمد رفعت: "عاد من الموت ليودع محبيه"

علق الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، على خبر رحيل اللاعب أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ومودرن سبورت، قائلًا:"خبر حزين لشاب صغير وكأنه عاد من الموت ليودع زملاءه ومحبيه ليرحل بعدها.. ده لسان حال أغلب المواطنين بعد سماع خبر وفاة اللاعب الشاب".

 

وأوضح "كمال"، أن الجميع في صدمة بعد استيقاظهم صباحًا على خبر وفاة اللاعب رفعت في سن الـ31 عامًا، مؤكدًا أن الفترة الماضية تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه في الدوري المصري الممتاز في شهر مارس الماضي، مشددًا على أن فجأة كان يشارك في إحدى المباريات ليسقط على الأرض وتوقف قلبه عن النبض.

 

وشدد على أنه بعد شهر خرج من المستشفى واستكمل رحلة العلاج في المنزل، وكان هناك حالة تفاءل والبهجة بعد استرجاع اللاعب عافيته، متابعًا: "أحمد رفعت جذب تعاطف الجميع بعد سقوطه في الملعب، يودع زملاءه ومحبيه، وفي اللقاء التلفزيوني قال أن أي بني أدم لازم يبقي فاهم أنه ممكن ميبقاش موجود، الجميع أدرك أنه كان يودع زملاءه".

وأشار إلى أن الوفاة حدثت بعد عودة اللاعب من مشاهد مباراة بطولة اليورو مع زملاءه وبعد عودته للمنزل جلس ولا يتحرك وتم نقله للمستشفى ولكن كان لفظ أنفاسه الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • أسامة كمال يعلق على وفاة أحمد رفعت: "عاد من الموت ليودع محبيه"
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • 210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»
  • محمد الدريم لوالدة شهد الزهراني: بنتش ماتبين لها ولد معها.. فيديو
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»