قال المهندس أسامة الجلا، سكرتير عام شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن سوق الذهب يسير بشكل طبيعي والمحلات مفتوحة والأمر يسير بصورة طبيعية، ولا يوجد إغلاق للصاغة مثلما أشيع، وكل المحلات مفتوحة بشكل طبيعي في كل مكان.

محلات الصاغة في كل أنحاء الجمهورية مفتوحة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع عبر قناة «سي بي سي»، أن محلات الصاغة في كل أنحاء الجمهورية مفتوحة ولا يوجد إغلاق لها مثلما تردد بشكل واضح خلال الساعات الماضية، لافتا إلى أن ما يتردد على ضبط بعض التجار من قبل الجهات الرقابية يؤثر بشكل لحظي على الأسواق من خلال التساؤلات التي يطرحونها، ولكن لا يوجد معلومات أكيدة يمكن أن يصرح بها في الوقت الراهن.

سوق الذهب ضخم ومنتشر بكل مكان

وتابع، أن سوق الذهب ضخم ومنتشر في كافة أرجاء ومحافظات الجمهورية، وكل تلك الأسواق منتظمة وتعمل بصورة طبيعية، «الأخبار اللي نزلت فيها تهويل بعض الشيء، والدنيا كلها شغالة بشكل طبيعي في الفترة الراهنة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الذهب معدن الذهب محلات الصاغة الصاغة سعر الذهب أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

طوارئ بمطار القاهرة.. وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي


القاهرة - مصراوي:
أعلنت وزارة الطيران المدني المصري، رفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي نظرًا لاحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار؛ في ضوء إغلاق المجال الجوي ببعض الدول المجاورة، نتيجة الهجوم الإيراني الصاروخي على إسرائيل.

وأكدت وزارة الطيران المدني في بيان، أن المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي ووفقا الأعلى معدلات السلامة، ويشهد انتظامية في حركة التشغيل.

وأشارت إلى أنه جارٍ التنسيق مع الدول الجوار في ضوء قيام كل من دولتي الأردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي.

وأوضحت أن رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهة من القاهرة إلى عمان قد تم عودتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن؛ حيث قام كل من فرق العلاقات العامة بكل من شركتي مصر للطيران وميناء القاهرة الجوي باستضافة ركاب الطائرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لهم.

وفي وقت سابق، أطلقت إيران رشقات صاروخية موجهة إلى إسرائيل ردا على استهدف ومقتل إسماعيل هنية وحسن نصر الله، ما أسفر عن تعلق رحلات الطيران وغلق المجال الدولي في عدد من الدول الجوار، منها العراق والأردن وعلى رأسها دولة الاحتلال إسرائيل.

وأعلن التليفزيون الرسمي الإيراني استهداف مناطق حيوية داخل الكيان الإسرائيلي بصواريخ من داخل الأراضي الإيرانية، بعد إطلاق رشقات صاروخية صوب الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف التليفزيون الإيراني أنه بعد الهجوم الصاروخي الإيراني، توقفت عمليات الإقلاع والهبوط في مطار بن جوريون، إذ استدارت الطائرات التي كانت على وشك الهبوط.

مقالات مشابهة

  • طوارئ بمطار القاهرة.. وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • "الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • المجال الجوي المصري «آمن».. والرحلة المصرية إلى الأردن عادت لمطار القاهرة بشكل طبيعي
  • وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • ارتفاع أسعار الذهب والأسواق تترقب بيانات أمريكية
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الثلاثاء
  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها
  • حركة السفن في المرافئ اللبنانية تسير بشكل طبيعيّ