قال أحمد فاروق، مراسل القاهرة الإخبارية في أبيدجان، إن الجمهور المصري طمح في نتيجة أفضل من تعادل المنتخب الوطني أمام موزمبيق في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، حيث تمنى أن تكون بداية قوية لمشوار ينتهي بالتتويج باللقب، لكنه رأى أن نقطة أفضل من لا شيء.

توقيت الهدف المتأخر منح شيئا من المعنويات الجيدة

وأضاف «فاروق»، خلال رسالة على الهواء، أنه رغم الإحباط على مدار المباراة، وفي الوقت بدل الضائع، لكن توقيت الهدف المتأخر منح شيئا من المعنويات الجيدة للجمهور المصري، فهو يرى أن تلك النقطة أنقذت ما يمكن إنقاذه، وربما تكون دافعا كبيرا للمنتخب المصري في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن المنتخب المصري يظهر بشكل مميز في المواجهات الكبرى، حتى تحت قيادة مدرب المنتخب روي فيتوريا نفسه، فأداء المنتخب في المباريات الودية ظهر بشكل أفضل، وهذا ما تحدثت عنه الجماهير المصرية.

تقدم المنتخب في الشوط الأول

وأوضح أن الجمهور تحفظ حتى بعد تقدم المنتخب في الشوط الأول، حيث شعر ببعض القلق من عدم انتشار اللاعبين بشكل مثالي، وعدم الظهور بالشكل المأمول، لكن الكل لديه أمل كبير بأن المباراة المقبلة، خاصة أمام غانا، ستمثل انطلاقة حقيقية للمنتخب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتخب المصري منتخب مصر المباراة الجمهور

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، إنّ الطيران الإسرائيلي شن سلسة من الغارات الجوية التي استهدفت عدة مناطق وتحديدا في القطاعين الشرقي والأوسط في الجنوب اللبناني.

وأضاف سنجاب، خلال رسالة على الهواء، أنّ الاحتلال استهدف في مدينة صور عددا من المواقع في البلدة التي تقع على ساحل الدولة اللبنانية إضافة إلى استهداف بلدة المجادل التابعة لقضاء صور وكان هناك استهداف بقضاء بنت جبيل، وغيرها من البلدات التي تقع في قضاء النبطية في الجنوب اللبناني.

وتابع بأنّ ذلك جاء تزامنًا مع سلسلة من الغارات الجوية العنيفة التي استهدفت عدة مناطق في البقاع الشمالي، وأيضا بعلبك وهرمل في الشمال الشرقي في الدولة اللبنانية، فضلا عن الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم والتي تجاوزت الـ20 غارة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: التصعيد الإسرائيلي في جنوب لبنان يدفع إلى زيادة النزوح
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» من عدن: لا هجمات على مواقع الحوثيين اليوم
  • مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استمرار الغارات الإسرائيلية على الحديدة اليمنية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان