صحافة العرب:
2024-09-07@17:57:18 GMT

خبير أمريكي: الناتو هو أكبر تهديد للبشرية

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

خبير أمريكي: الناتو هو أكبر تهديد للبشرية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبير أمريكي الناتو هو أكبر تهديد للبشرية، وقال خلاصة القول هي أنه بينما ترتكب قوات الناتو جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية منذ تسعينيات القرن الماضي، من المهم اليوم أن يعترف المجتمع الدولي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير أمريكي: الناتو هو أكبر تهديد للبشرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير أمريكي: الناتو هو أكبر تهديد للبشرية
وقال: "خلاصة القول هي أنه بينما ترتكب قوات الناتو جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية منذ تسعينيات القرن الماضي، من المهم اليوم أن يعترف المجتمع الدولي بحلف الناتو باعتباره تهديدًا لسلام وأمن البشرية".وأضاف: "تشكل استفزازات الحلف المتكررة أعظم تهديد لبقائنا كنوع بشري".وأشار الخبير إلى أن المنظمة تستحق أن تسمى "منظمة إجرامية" وأنها أصبحت منذ عام 1997 "عملاقًا جيوسياسيًا يسعى إلى إخضاع العالم كله".ووفقًا لمقاله المنشور في صحيفة "غلوبال تايمز"، فإن أي محكمة تتمتع بالولاية القضائية المناسبة يمكنها محاكمة الأفراد العسكريين في الناتو وفقًا لمختلف القوانين المعترف بها عمومًا.وخلص الكاتب إلى أن هذا ممكن بسبب وجود توثيق لانتهاكات عديدة من قبل ممثلي قوات تحالف لاهاي وجنيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خبیر أمریکی

إقرأ أيضاً:

الناتو يحث الصين على وقف دعم روسيا في حرب أوكرانيا

دعا الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرغ، الصين اليوم الجمعة، إلى وقف دعم الحرب الروسية في أوكرانيا، وقال إن مساعدة بكين عامل مهم في استمرار الحرب.

وأضاف ستولتنبرغ لصحافيين في أوسلو: "أصبحت الصين عامل تمكين حاسماً في الحرب الروسية على أوكرانيا". وتابع "الصين هي التي تمكن إنتاج كثير من الأسلحة التي تستخدمها روسيا".

NATO Secretary General Jens Stoltenberg called on China to stop supporting Russia's war in Ukraine and said Beijing's assistance has been a significant factor in the continuation of the war https://t.co/xjnzHc4Ca0

— Reuters (@Reuters) September 6, 2024

وحذر من أن استمرار تأجيج بكين للحرب في أوكرانيا، قد يؤثر تأثيراً سلبياً على مصالحها وسمعتها. وأضاف "أدعو الصين إلى وقف دعم حرب روسيا غير المشروعة".

وسبق أن وصفت الصين بيانات مشابهة، صادرة عن حلف شمال الأطلسي بأنها خبيثة، ومتحيزة.

وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في يوليو (تموز) الماضي، إنه لا يريد أن تكون الصين، التي أبرمت شراكة "بلا حدود" مع روسيا وسيطاً، لكنه يأمل أن تمارس بكين ضغوطاً أكبر على موسكو لإنهاء الحرب.

مقالات مشابهة

  • موقع أمريكي: 20 عاماً من الحرب الأمريكية.. لا تزال قوات صنعاء قادرة على حصار البحر الأحمر
  • طائرة ركاب هندية تهبط في تركيا اضطراريا بعد تهديد بوجود قنبلة
  • اتفاق أمريكي عراقي يتضمن خروج مئات من قوات التحالف في هذا التوقيت
  • صحيفة أمريكية تتوقع أكبر أزمة أمنية في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية في حال فوز ترامب
  • الناتو يحث الصين على وقف دعم روسيا في حرب أوكرانيا
  • الابتذال الإلكتروني: تهديد جديد للقيم الاجتماعية
  • معهد أمريكي: توصيف الحوثيين بأنهم وكلاء إيران يقلل من حجم تهديد الجماعة ويحجب الحل (ترجمة خاصة)
  • أمين عام حلف الناتو: لا نرى أي تهديد عسكري مباشر ضد دول الحلف، لكننا نرى تهديدا مستمرا بالإرهاب والهجمات الإلكترونية والتخريب
  • أول دولة في الناتو تتقدم بطلب للانضمام إلى مجموعة بريكس
  • خبير أمريكي: القوات الأوكرانية لن تتمكن من الصمود حتى نهاية العام