الوطن:
2024-06-30@01:52:58 GMT

مواعيد وأماكن مكاتب الشهر العقاري في السويس

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

مواعيد وأماكن مكاتب الشهر العقاري في السويس

حددت وزارة العدل، مواعيد وأماكن مكاتب وفروع التوثيق، ومكاتب الشهر العقاري بالمحافظات، بما في ذلك السويس، خلال الفترتين المسائية والصباحية، في جميع مراكز المحافظة، حتى يتمكن المواطن من إنجاز الأوراق التي يحتاجها بسهولة.

فروع  مكاتب الشهر العقاري في محافظة السويس

تتواجد مكاتب وفروع التوثيق الخاصة بمصلحة الشهر العقاري في محافظة السويس، ويستفيد  المواطنين بخدمة متميزة، من خلالها، خاصة أنها تطبق نظامًا في العمل يسهل على المواطنين إنهاء مصالحهم، والحصول على خدمة المكاتب بسهولة.

ومكاتب الشهر العقاري تتواجد، في مدينة الأمل بحي فيصل، ومدينة الإيمان التابعة لحي الأربعين، والمكتب الرئيسي بمقر محكمة السويس الابتدائية، التي تعمل خلال الفترة الصباحية.

وجرى إضافة مواعيد وأماكن مكاتب الشهر العقاري في الفترة المسائية بالسويس، للتسهيل على المواطنين في إنهاء مصالحهم في جميع الأوقات.

مواعيد مكاتب الشهر العقاري في محافظة السويس

وبحسب وزارة العدل، فإن مكاتب الشهر العقاري في الفترة المسائية في محافظة السويس، هما  فرعان: مكتب توثيق أورانج والكائن رقم 1 شارع الجلاء، وفرع السيارة المتنقلة رقم 29 أمام محكمة السويس الابتدائية بحي السويس.

مكاتب الشهر العقاري في الفترة المسائية بالسويس

جاءت مواعيد العمل في  مكاتب الشهر العقاري في الفترة المسائية بالسويس، وفق إعلان  وزارة العدل، من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس مكاتب الشهر العقاري فترة مسائية وزارة العدل فی محافظة السویس

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس

شهد مصيف العين السخنة في محافظة السويس، حادث غرق في في احد الفنادق، بمنطقة الجلالة، وجري نقل جثمان الغريق إلي، ثلاجة حفظ الموتي في محافظة السويس، بعد التأكد من الوفاة وتواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادثين.

تلقي مرفق اسعاف السويس، بلاغ بوجود حالة غرق، ببسين أكوا بارك، بمنطقة الجلالة السياحية الواقعة جنوب محافظة السيس، في طريق مصيف العين السخنه - الزعفرانة، وأسفر الحادث عن وجود جثمان لطفل في العقد الأول من عمره، توجيه سيارة إسعاف لنقل جثمان الطفل للمستشفي والتاكد من الوفاه

وعلي الفور تم توجيه سيارة إسعاف لموقع الحادث، وذلك من التمركزات الطبية علي طريق العين السخنة، لتقديم التأمين الطبي اللازم، بحسب الحالة المبلغ عنها، ثم جري نقل جثمان الطفل إلي مستشفي المجمع الطبي، بمديمة 24 أكتوبر بالسويس، للتأكيد من الوفاة، من قبل الأطباء المتخصصين.

وقد أثبتت المعاية للحادث، التي أجرتها الجهات المختصة، أن الجثة لطفل، يدعي رحيم، ا، ث، سن 3 أعوام، مقيم بمحافظة القاهرة، ووفقاً لما هو متبع، في مثل هذه الحوادث، تم نقل جثمان الطفل إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس للتاكد من الوفاة، ثم إلي ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف جهات المختصة، لتواصل التحقيق في ملابسات وقوع الحادث.

مقالات مشابهة

  • عقب تبكيرها.. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • تحول الخدمات العدلية نحو الرقمنة والتسهيلات الذكية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس
  • لصرف معاشات شهر يوليو.. فتح مكاتب البريد في الدقهلية السبت المقبل
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة
  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة