جريدة الوطن:
2024-07-02@03:53:16 GMT

سباق دبي الدولي للدراجات المائية ينطلق السبت

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

سباق دبي الدولي للدراجات المائية ينطلق السبت

 

 

 

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يوم السبت المقبل سباق دبي الدولي للدراجات المائية – الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الإمارات الدولية 2024، في جزر دبي.

ويقام الحدث ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم الرياضي البحري 2023-2024 وبالتزامن مع حملة (أجمل شتاء في العالم) تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو آي إم – وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

ويستقطب السباق مشاركة نخبة الأبطال في المنطقة والشرق الأوسط إضافة إلى نجوم الصف الأول العالميين الذين يحرصون على المشاركة في بطولة الإمارات الدولية من أجل الحصول على نقاط التصنيف العام لفئات المحترفين المختلفة.

ويتنافس المشاركون في 10 فئات هي جالس محترفين جي بي 1، وجالس جي بي 3 (مواطنين)، وجالس جي بي 2، وجالس جبي بي 4 (سبارك)، وواقف محترفين جي بي 1، وواقف جي بي 2، وواقف مخضرمين جي بي 2 (2 ستروك)، وواقف براعم (8-9 سنوات) جي بي 1-3، وواقف أشبال (10-12 سنة) جي بي 2-3، وواقف ناشئين (13-15 سنة) جي بي 3-3.

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق المرتقب عبر البوابة الإلكترونية حيث سيستمر التسجيل حتى يوم الجمعة المقبل الموعد المقرر لبدء إجراءات المشاركة واستكمال الفحص الفني على الدراجات، فيما تقرر انعقاد الاجتماع التنويري للسباق يوم الخميس المقبل عبر تقنية الاتصال المرئي.

وستقام منافسات السباق على فترتين صباحية ومسائية، يعقبها تتويج أبطال الفئات العشر المشاركة في السباق، حيث ستكون انطلاقة المنافسات عند الساعة التاسعة والنصف صباحا بالنسبة للفترة الصباحية فيما تنطلق الفترة الثانية عند الساعة الثانية ظهرا.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

سيناريوهات انسحاب بايدن من السباق الرئاسي بعد الإخفاق في المناظرة.. من البديل؟

بعد المناظرة التي دارت بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، ومنافسه دونالد ترامب، زادت المطالبات من داخل الحزب الديمقراطي بانسحاب بايدن من السابق الرئاسي، ووفقا لما نشرته «رويترز» ليس لدى الحزب الديمقراطي خطة بديلة حقيقية لـ جو بايدن، مشيرة إلى أنه ترشح دون معارضة داخل الحزب، لكن، هناك وقت كافي لتغيير السيناريوهات المتعلقة باستبدال الرئيس الأمريكي في الانتخابات المقبلة، والمقررة في الخامس من نوفمبر المقبل.

هل ينسحب جو بايدن خلال المؤتمر الديمقراطي؟

وبحسب مصادر داخل الحزب الديمقراطي، قالت إن جو بايدن يمكن أن يقرر التنحي بنفسه قبل أن يترشح رسميًا من جانب الحزب في المؤتمر الديمقراطي في أغسطس المقبل، وقد ينسحب في المؤتمر أيضًا، ليكون أمام اللجنة الوطنية الديمقراطية انتخاب شخص جديد لينافس دونالد ترامب، والذي حقق نجاحًا بارزًا في المناظرة الأخيرة بينهما فجر السبت الماضي.

ووفقًا لـ«رويترز»، في الوقت الحالي تعتمد سيناريوهات بقاء أو رحيل جو بايدن على قراره هو بالتنحي أو مواجهة منافس من داخل الحزب الديمقراطي، لكن حتى الآن، لم يظهر «بايدن» أي مؤشرات على رغبته في التنحي ولم يتحداه أي معارض بشكل مباشر.

بدلاء جو بايدن

إيلين كامارك، عضو اللجنة الوطنية الديمقراطية، وهي الهيئة الرسمية الحاكمة للحزب الديمقراطي، قالت إن هناك بدلاء محتملين في حال قرر بايدن عدم الاستمرار في السباق الرئاسي على مقعد البيت الأبيض، وهم، نائبته كامالا هاريس، وحاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم.

ما هو المؤتمر الوطني الديمقراطي؟

يذكر أن المؤتمر الوطني الديمقراطي الرسمي، يتم فيه ترشيح جو بايدن رسميًا كمرشح للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي من خلال نداء الأسماء الافتراضي قبل المؤتمر في شيكاجو خلال شهر أغسطس، وهي خطوة، تسمح لـ بايدن رسميًا بالظهور في الاقتراع في الخامس من نوفمبر المقبل، وهي أشبه بموافقة رسمية من الحزب على ترشح جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • 3 صحف أمريكية كبرى تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • سيناريوهات انسحاب بايدن من السباق الرئاسي بعد الإخفاق في المناظرة.. من البديل؟
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة