القاهرة- متابعات- أثارت الإعلامية المصرية ياسمين عز موجة من السخرية حول تصريحاتها الاخيرة للإناث بشأن طريقة إعداد طبق السلطة على مائدة الطعام وكيفية ترتيب المكونات الخاصة به لتجنب الوصول لطاقة نكد في المنزل. وتصدرت تصريحات ياسمين عز خلال برنامجها (كلام الناس) حول شكل وترتيب طبق السلطة بقولها “ياريت يا مدام وانتِ بتحضري طق السلطة لزوجك متحطيش الطماطم “المؤنث” جنب الخيار “المذكر”.

. غلط وعيب، يعلوا قفلة في وشك وتتكهربي وتموتي بعيد الشر عليكي وعلى اللي حواليكي” وتابعت ياسمين عز القول :”الطمطماية المؤنثة مع الخيار المذكر NO، ودي دراسة وهقولكم بعدين جبتها منين، بس ليه لأ؟ لأنه دة بيعمل طاقة نكد في البيت وخناق على الأكل بسبب طبق السلطة العشوائي، طماطم وخيار سالب وموجب أنتي حرة”. وأكملت ياسمين عز قولها الذي عرّضها لموجة من السخرية “حد يقولي طيب ما مفرد خيار خياراية، لا أنا أسفة المفرد مفيهوش خياراية فيه هذا خيار وهذه طماطم، روحي للجمع تعرفي أصل الكلمة”. وفق (في الفن) يشار إلى أن الإعلامية المصرية ياسمين عز تتصدر خلال حلقاتها الترند خلال فقرة النصائح التي توجه من خلالها نصائح للسيدات والزجات بكيفية التعامل مع الرجال وأزواجهم الأمر الذي يتسبب ببتعرضها لانتقادات حادة وهجوم كبير أبرزها حلقة (هدايا الخاطبين) و(الصوت الصيفي والشتوي).

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

صورة أثارت جدلاً واسعاً.. نتانياهو يعطي من أمريكا إشارة ضرب الضاحية الجنوبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، صورة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وهو يتحدث فيها عبر الهاتف، لإعطاء موافقته على الهجوم الذي استهدف الضاحية الجنوبية في بيروت.

 ووفقاً للصورة، ظهر نتانياهو رفقة اثنين من مساعديه في غرفة تابعة لأحد الفنادق بنيويورك، أو ربما غرفة انتظار للأمم المتحدة.

Photo of Netanyahu in New York City approving the airstrike against the top leadership of Hezbollah pic.twitter.com/zOhsFjKvDG

— Visegrád 24 (@visegrad24) September 27, 2024

وتساءل عدد من المراقبين عن طبيعة الصورة، لافتين إلى أن الشخص الوحيد المخول فعلياً بإعطاء الأمر لشن الهجوم على الضاحية، هو وزير الدفاع يوآف غالانت.

ومن ناحية أخرى، نشر وزير الدفاع صورة مماثلة على حسابه في منصة إكس، وقال: "الآن، في قيادة سلاح الجو، مع رئيس الأركان وقيادة الجيش".

وأضاف "استمروا في ضرب حزب الله، في كل مكان، وفي أي وقت، حتى يعود سكان الشمال إلى ديارهم بسلام".

כעת, בחמ״ל הפיקוד של חיל האוויר, יחד עם הרמטכ״ל וצמרת צה״ל.

ממשיכים להכות את חיזבאללה, בכל מקום, בכל עת, עד להשבת תושבי הצפון לביתם בביטחון. pic.twitter.com/NtRzSA2mzL

— יואב גלנט - Yoav Gallant (@yoavgallant) September 27, 2024

يذكر أن إسرائيل شنت سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء اليوم الجمعة، قالت إنها استهدفت المقر المركزي لحزب الله، بعد ساعات من تعهد نتانياهو بأن العمليات العسكرية ضد حزب الله ستتواصل.

وذكرت قنوات تلفزة إسرائيلية، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، هو المستهدف في الضربة على الضاحية الجنوبية.

وقالت صحيفة "جيروزاليم بوست": إن "مصير حسن نصر الله لا يزال غير واضح"، كما قالت وكالة تسنيم الإيرانية: "لا تتوفر حتى الآن معلومات مؤكدة عن حالة نصر الله".

نتانياهو يقطع زيارته لنيويورك ويغادر إلى إسرائيل - موقع 24قطع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، زيارته إلى مدينة الولايات المتحدة، بعد استهداف عنيفي في قلب الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وتضارب الأنباء حول استهداف الأمين العام لحزب الله في الغارة.

وأفادت مصادر أمنية إسرائيلية، بوجود حالة تأهب قصوى في أجهزة الأمن، في ظل توقعات بأن يطلق "حزب الله"، وابلاً من الصواريخ باتجاه إسرائيل، رداً على الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأفاد موقع "والا" الإسرائيلي، بأن بلدية تل أبيب فتحت الملاجئ العامة في المدينة. 

هل قُتل حسن نصر الله في قصف الضاحية الجنوبية؟https://t.co/whNVb9GuVX pic.twitter.com/iBGIjlhU3C

— 24.ae (@20fourMedia) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • خبير في السياسات الدولية: نتنياهو يفضل السلطة ويرغب في حرق غزة ولبنان
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • المؤتمر الوطني: مهتمون بمقاومة الميليشيا ونؤكد موقفنا بأن تُوكل السلطة التنفيذية خلال الفترة الانتقالية لأكفاء مهنيين غير حزبيين
  • بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها
  • شيكابالا: "السخرية سببت حافز لنا واللاعبين تأثروا بسبب الجماهير"
  • صورة أثارت جدلاً واسعاً.. نتانياهو يعطي من أمريكا إشارة ضرب الضاحية الجنوبية