شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير إعداد القادة ورئيس جامعة مصر للعلوم يجتمعان لبحث سبل التعاون، التقى الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، بالدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمقر الجامعة صباح اليوم الاثنين، بهدف .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير إعداد القادة ورئيس جامعة مصر للعلوم يجتمعان لبحث سبل التعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير إعداد القادة ورئيس جامعة مصر للعلوم يجتمعان...

التقى الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، بالدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمقر الجامعة صباح اليوم الاثنين، بهدف بحث سبل التعاون المستقبلي بين الجامعة والمعهد، وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الروابط الأكاديمية وتطوير الأنشطة الطلابية المشتركة.

حيث تطرق الحديث خلال اللقاء إلى إنشاء وحدة خاصة تابعة لمعهد إعداد القادة داخل الجامعة، والتي ستعمل على تقديم برامج تدريبية متخصصة للطلاب بهدف تنمية قدراتهم القيادية والمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل التنافسي.

ومن جانبه أكد الدكتور كريم همام في تصريحه حول أهمية هذا اللقاء قائلاً "إن هذا اللقاء يعد فرصة مهمةً لتوطيد العلاقات بين المعهد والجامعة، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التعليم والتدريب القيادي، ونحن متحمسون للعمل سويًا لتطوير برامج تدريبية مبتكرة تلبي احتياجات الطلاب وتمكّنهم من تحقيق طموحاتهم القيادية تنفيذًا للخطة الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي في الجمهورية".

كما أعرب الدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن سعادته بتوطيد العلاقات مع معهد إعداد القادة، مشيرًا إلى أن هذا الشراكة ستسهم في تعزيز الابتكار وتطوير قدرات الطلاب، ونتطلع إلى استفادة كاملة من خبرات وبرامج معهد إعداد القادة لتحقيق هذا الهدف".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبل التعاون

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج ووزارة الصحة تناقشان آليات التعاون المشترك

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له، لبحث آليات التعاون المشترك لتنفيد عدد من الخدمات العلاجية والطبية بما يضمن تعزيز الصحة العامة للمواطنين والحفاظ علي صحتهم ، وذلك ضمن مبادرة بداية والتي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الانسان المصري في محتلف المجالات، بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد كليه الطب، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

وقال الدكتور حسان النعماني، إن مستشفيات سوهاج الجامعية على اتم الاستعداد لتقديم خدماتها الطبيه والعلاجية لجميع الفئات العمرية، إلى جانب العمل على إنهاء جميع قوائم الإنتظار، الي جانب تقديم الدعم الفني من الأطقم الطبية لدعم مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي.، مؤكداً علي أهمية تسخير الجهود لما فيه مصلحة المواطنين، وخاصة الفئات الاولي بالرعاية، سواء على مستوى منظومة المؤسسات الصحية والطبية من مستشفيات ومراكز صحية وعيادات وغيرها.

وأشار الدكتور مجدي القاضي، إلى أنه تم الإتفاق على توسع آفاق التعاون بتدريب الأطباء من وزارة الصحة بالمستشفيات الجامعية، ودعم وزارة الصحة بالمستلزمات اللازمة للمرضى، مؤكداً على استعداد المستشفي الجامعي لتقديم كل الدعم لمديرية الصحة بسوهاج، في ضوء دور الجامعة التعليمى والتدريبى لدعم الرعاية الصحية المقدمة لأبناء محافظة سوهاج.

وأشاد الدكتور عمرو دويدار بالدور التنموي والخدمي الذي تقوم به جامعة سوهاج، لدعم محافظات الصعيد وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوارد علمية، باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي، ودورها الهام لتنمية المجتمع والمشاركة في مشروعات التنموية والخدمية المختلفة، مؤكداً على التعاون المستمر بين الوزارة والجامعة بصفة مستمرة في عدد من المجالات الصحية، بما يعزز دعم القطاع الصحي في مصر وتوفير أفضل الخدمات الصحية والتوعوية للمواطنين، ودعم التطوير المستمر الذي يشهده القطاع الصحي بمصر، مثنياً على التعاون المتميز والمُثمر مع الجامعة خلال السنوات السابقة.

من الجدير بالذكر انه حضر الاجتماع كلاً من الدكتور أيمن مكرم وكيل مديرية الصحة، والدكتوره شيماء جابر مديرة الطوارئ والرعايه الحرجة، والدكتورة آيه بدوي بالمكتب الفني، والدكتور شري فوزي مدير تموين الدواء، والدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي، والدكتور مصطفى محمود مدير إدارة المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2%
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة" صنايعية مصر"
  • المنشاوي يستقبل رئيس جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون المشترك   
  • جامعة سوهاج ووزارة الصحة تناقشان آليات التعاون المشترك
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون