تعادل منتخبا مصر وموزمبيق بهدفين لكل منهما في أولي مبارياتهما ببطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار.

وأقيمت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات المجموعة الثانية على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وسجل هدفي الفراعنة مصطفي محمد في الدقيقة الثانية من المباراة، ومحمد صلاح في فيالدقيقة 97 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي موزمبيق ويتي وكليسيو باكوي في الدقيقتين 55 و58 من المباراة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مصر أمم إفريقيا موزمبيق

إقرأ أيضاً:

البطولة: اتحاد طنجة يواصل عروضه القوية بتعادل مع الجيش الملكي يجعله متصدرا

واصل اتحاد طنجة عروضه القوية هذا الموسم، عقب تعادله بهدف لمثله مع الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل اتحاد طنجة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب علي الحراق، واضعا فريقه في المقدمة مبكرا، ومجبرا الجيش الملكي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، ومن تم البحث عن هدف الانتصار، في لقاء لعب أمام مدرجات فارغة، في ظل لعنة « الويكلو » التي أصابت جل مواجهات البطولة الاحترافية هذا الموسم.

وحاول الفريق العسكري إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، بشتى الطرق الممكنة، للعودة في أجواء اللقاء، إلا أن التصديات الجيدة للحارس الشاب ريان أزواغ، حالت دون تحقيق المراد، ناهيك عن الوقوف الجيد لرفاقه في الدفاع، في الوقت الذي واصل لاعبو اتحاد طنجة مناوراتهم، أملا في زيارة الشباك للمرة الثانية، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس البوغاز بهدف نظيف.

وكثف الجيش الملكي من هجماته خلال أطوار الجولة الثانية، سعيا منه لإدراك التعادل، ومن تم محاولة إضافة الهدف الثاني، لتحقيق الانتصار والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، إلا أن كل محاولاته باء بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما اعتمد لاعبو اتحاد طنجة على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، يحسمون به اللقاء لصالحهم، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الجيش الملكي من إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنس باش في الدقيقة 82، بتسديدة قوية، لم تترك أية فرصة للحارس الشاب ريان للتصدي، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، حيث حاولا معا الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، دون أن يتمكنا من تحقيق مرادهما، لينتهي بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى تسع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن الاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، والرجاء الرياضي الثالث، فيما وصل رصيد الجيش الملكي إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع، بنفس عدد نقاط الوداد الرياضي الخامس والوداد الرياضي السادس.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الجيش الملكي

مقالات مشابهة

  • قرعة دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز مع الترجي في المجموعة الرابعة
  • صنعاء.. اختتام بطولة البولينج الثانية للشركات
  • البطولة: نهضة بركان يفشل في اعتلاء الصدارة عقب هزيمته في مواجهة الفتح
  • البطولة: اتحاد طنجة يواصل عروضه القوية بتعادل مع الجيش الملكي يجعله متصدرا
  • تشيلسي يكتفي بالتعادل مع نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • مُباراة المغرب و إفريقيا الوسطى تُلعب بشبابيك مُغلقة بعد نفاذ جميع التذاكر
  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • البطولة... الوداد البيضاوي يرتقي إلى الوصافة عقب تعادله مع حسنية أكادير
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم