فرط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز اليوم الأحد، أمام نظيره منتخب موزمبيق، وأكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى، من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع»، في التقرير التالي موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد غانا، في بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك عقب تعادل الفراعنة أمام موزمبيق اليوم.

مباراة مصر ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل أول أهداف مباراة مصر ضد موزمبيق، وذلك عند الدقيقة التانية من زمن شوط المباراة الأول، عقب تسديدة صاروخية سكنت الشباك، ليمنح الفراعنة التقدم في الشوط الأول بهدف نظيف.

قبل أن يدرك منتخب موزمبيق التعادل ضد مصر، وذلك في الدقيقة 55 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية قوية ذهب على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

مباراة مصر وموزمبيق

ونجح منتخب موزمبيق في تسجيل الهدف الثاني سريعاً عند الدقيقة 57 وقلب الطاولة على الفراعنة، عقب خطأ من دفاعات المنتخب المصري، لينفرد اللاعب باوكي بمحمد الشناوي، ويسجل الثاني.

وأدرك محمد صلاح هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 93 من زمن المباراة، وذلك من ركلة جزاء، ليكتفي «الفراعنة» بنقطة التعادل في المواجهة الأولى.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد غانا في كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 18 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة منتخب مصر ضد غانا، في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا.

موزمبيق ومصر

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد غانا كأس أمم إفريقا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غانا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر مباراة مصر منتخب مصر كأس أمم إفريقيا موزمبيق امم افريقيا مباراة منتخب مصر موعد مباراة مصر كأس أمم أفريقيا 2023 موعد مباراة مصر القادمة كأس امم افريقيا موعد مباراة منتخب مصر القادمة مصر وموزمبيق موعد مباراة مصر وموزمبيق مباراه مصر كأس أمم أفريقيا 2024 موعد كأس أمم أفريقيا 2023 كوت ديفوار الامم الافريقية موعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 أمم افريقيا 2023 كأس أمم إفريقيا 2024 كأس إفريقيا مصر وغانا موعد كأس إفريقيا 2023 القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 موعد كأس أمم إفريقيا 2024 مصر ضد موزمبيق كأس إفريقيا كوت ديفوار 2024 مباراة مصر وموزمبيق موعد مباراة مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة مباراة مصر وموزمبيق 2024 القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق مباراة مصر وموزمبيق اليوم مباريات كاس امم افريقيا مصر موزمبيق القنوات الناقلة لمباراة مصر موزمبيق ضد مصر مباريات امم افريقيا امم افريقيا 2024 كاس امم افريقيا 2024 مجموعات امم افريقيا قنوات امم افريقيا القنوات الناقلة لبطولة امم افريقيا كاس الامم الافريقية 2024 مباريات كأس الأمم الإفريقية موعد مباراة منتخب مصر بطولة کأس أمم إفریقیا فی کأس أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة

تلتقي الأرجنتين مع بيرو في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كوبا أميركا لكرة القدم 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وأصبح منتخب الأرجنتين أول المتأهلين لدور الثمانية في المسابقة، عقب فوزين على منتخبي كندا 2-0 وتشيلي 1-0.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2الأرجنتين تهزم تشيلي وتبلغ دور الثمانية بكوبا أميركاend of list

وتتصدر الأرجنتين المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقة على كندا بـ3 نقاط وبيرو وتشيلي بنقطة.

ويطمح منتخب الأرجنتين بطل العالم للانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات المتوجة بكأس أميركا الجنوبية، الذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروغواي برصيد 15 لقبا لكل منهما.

وتسعى الأرجنتين إلى لقبها الكبير الثالث على التوالي بعد فوزها بكوبا أميركا عام 2021 وكأس العالم في العام التالي.

Un clasificado y mucho por jugar ???? pic.twitter.com/XLMrFvsetv

— CONMEBOL Copa América™️ (@CopaAmerica) June 26, 2024

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أميركا والقنوات الناقلة

تقام المواجهة بين الأرجنتين وبيرو الأحد 30 يونيو/حزيران الساعة 03:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "هارد روك" بولاية ميامي غاردنز.

وتبث المباراة على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

(CONMEBOL TV Youtube)

ويمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

غياب ميسي المحتمل

ستكون هناك احتمالات لغياب ليونيل ميسي عن مباراة بيرو لإراحته بعد شعوره بآلام في الفخذ مع ضمان فريقه بالفعل بلوغ الدور المقبل بعد فوزين في دور المجموعات.

واحتاج ميسي، الذي بلغ عامه الـ37 هذا الأسبوع ويعاني من آلام في العضلات، إلى تدخل الأطباء لفترة قصيرة لتلقي العلاج في الفخذ خلال فوز الأرجنتين 1-صفر على تشيلي.
لكنه أكمل المباراة حتى نهايتها وأطلق تسديدة من مدى بعيد اصطدمت بالقائم وكان لاعبا رئيسيا في هجمات الأرجنتين.

تشكيلة الأرجنتين المحتملة

أرماني. مونتيل، أوتاميندي، بيزيلا، أكونا، ماك أليستر، رودريغيز، بالاسيوس، دي ماريا، مارتينيز، غارناتشو.

تشكيلة بيرو المحتملة

غاليس. سانتاماريا، زامبرانو، كالينز، بولو، بينا، كارتاجينا، كيسبي، لوبيز، لابادولا، فلوريس.

 

مقالات مشابهة

  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة