تحدثت زوجة ساديو ماني المراهقة للمرة الأولى عن زواجها من لاعب كرة القدم، مؤكدة أن ثروته وشهرته لن تغير “طرقها المتواضعة”.

وبحسب حوار نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تزوج نجم ليفربول السابق من التلميذة عائشة تامبا البالغة من العمر 18 عامًا في حفل إسلامي في يناير 7 في كور مسار، إحدى ضواحي العاصمة داكار.

ويستمتع ماني، البالغ من العمر 31 عامًا، بحياة لاعب كرة قدم مليونير، ويكسب مبلغًا مذهلاً قدره 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويسافر بطائرات خاصة ويعيش في قصر فخم مكون من عشر غرف قدمه له نادي النصر السعودي، الذي يلعب له الآن.

ويتناقض هذا بشكل صارخ مع الحياة التي اعتادت عليها زوجته الجديدة، حيث تعيش عائشة في منطقة متهالكة من داكار بمنزل يسكنه ما يصل إلى 30 من أقاربها مقابل أحد المستنقعات،فهو يقع على طول مسار ترابي غير مستوٍ حيث يركض الماعز حوله وتتناثر فيه القمامة.

وفي حديثها من خلال أحد أقاربها، قالت لـ “ديلي ميل”: “إنني أتطلع إلى حياتي الجديدة وأعلم أنها ستكون مختلفة تمامًا.. لكني لا أشعر بأي ضغط لأن شهرة ساديو وأمواله لن تغيرني.. ليس هذا ما يهمني.. سأظل شخصًا متواضعًا ملتزمًا بإيماني”.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار

تبدأ غدا فعاليات برنامج الانضباط العسكري الذي تستضيفه محافظة ظفار في الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 24 يوليو القادم، وتشرف على تنفيذه وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبدعم من عدد من الجهات العسكرية والأمنية، وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى ذات الصلة.

ويشرف على برنامج التدريب العسكري الجيش السلطاني العُماني، فيما يوفر سلاح الجو السلطاني العماني النقل الجوي للطلبة المتدربين، كما تقوم عدد من الجهات العسكرية والأمنية والمدنية بتفعيل الجوانب التوعوية والتربوية وبرنامج المحاضرات الشامل الذي يغطي كافة الجوانب ذات العلاقة.

ويهدف البرنامج إلى دعم القيم الوطنية وتعزيز الأنماط الثقافية والاجتماعية والرياضية مع تجسيد الانضباط الذاتي والالتزام لدى الفرد فضلاً عن صقل وتنمية شخصية الشاب العُماني.

يأتي تنفيذ البرنامج في إطار الاهتمام الذي توليه حكومة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- بتنمية الشباب العُماني وبما يتماشى مع توجهات رؤية عُمان 2040.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية
  • ضبط تاجر خمور مطلوب في بنغازي
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بمنزل فى أوسيم
  • إضرام النيران بمنزل به 5 سوريين في ديار بكر
  • نحرا عجوزًا مسنّة.. الحكم على طالب وخالته بالإعدام شنقًا حتى الموت في واسط
  • عُمان تحرضُ فضول الكوريين!
  • بالصور.. شاهدوا ماذا فعل خرق جدار الصوت بمنزل في الجنوب
  • وحدة المجتمع.. ضرورة تنموية
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • القبض على شخص لاستعراضه بسيارة فى منطقة مصر الجديدة