وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بدراسة تقارير وملاحظات اللجنة التي أمر بتشكيلها من هيئة الأبنية التعليمية، ومديرية التربية والتعليم، وبالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، وذلك للمراجعة الدورية المنتظمة لسلامة الأبنية التعليمية على مستوى المحافظة، والوقوف على الآليات اللازمة لتلافي هذه الملاحظات في أقرب وقت ممكن، حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

أوضح المحافظ، في بيان، أن أعمال المراجعة الدورية المنتظمة للأبنية التعليمية تأتي في إطار حرصه على سلامة أبنائنا الطلاب، وتوفير البيئة التعليمية الآمنة لهم.

سرعة الانتهاء من صيانة المدارس بالقليوبية

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتلافي أي ملاحظات يتم رصدها خلال عمليات المراجعة، وسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة للمدارس التي تحتاج إلى ذلك.

كما وجه المحافظ بغلق جميع المدارس التي بها أعمال صيانة جسيمة تشكل خطرًا على سلامة التلاميذ، ونقل تلاميذ هذه المدارس إلى مدارس بديلة قريبة من مدارسهم الأصلية، لحين انتهاء كافة أعمال الصيانة.

واختتم المحافظ تصريحاته بالتأكيد على حرصه على توفير كافة سبل الراحة والأمان لأبنائنا الطلاب، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية تعليم القليوبية مدارس القليوبية مشروعات القليوبية مشروعات بنها على سلامة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ السابق، تقديراً لما اتسم به من إخلاص وتفان في العمل خلال الفترة التي قضاها نائباً لمحافظ بني سويف، متمنياً له التوفيق في المرحلة المقبلة من حياته العملية.

حضر التكريم بلال حبش النائب الجديد للمحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ.

وأهدى المحافظ للدكتور عاصم سلامة درع المحافظة، تقديراً لجهوده في كثير من الملفات التي تم تكليفه بها، والتي تنوعت مابين ملفات خدمية وملفات تنموية، في اطار استراتيجية المحافظة التنموية المحلية العامة ضمن رؤية مصر 2030 التي تعمل تحت مظلتها الحكومة في مختلف القطاعات.

ومن جانبه أعرب الدكتور عاصم سلامة عن شكره الكبير للمحافظ الذي عمل تحت قيادته لمدة تزيد عن 4 سنوات، ومثنيا على كل أفراد الجهاز التنفيذي وتجاوبهم وحرصهم على انجاح كل الجهود التنفيذية في كل القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني