شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زوجة مطرب المهرجانات الشهير تتهمه باستغلال القاصرات، اتهمت زوجه مطرب مهرجانات شهير زوجها باستغلال القاصرات في حفلاته لتعيد تسليط الضوء على هذا النوع من المطربين الذين غزو المهرجانات والاحتفالات من دون .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زوجة مطرب المهرجانات الشهير تتهمه باستغلال القاصرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زوجة مطرب المهرجانات الشهير تتهمه باستغلال القاصرات
اتهمت زوجه مطرب مهرجانات شهير زوجها باستغلال القاصرات في حفلاته لتعيد تسليط الضوء على هذا النوع من المطربين الذين غزو المهرجانات والاحتفالات من دون ان يملكو صوتا او لحنا او كلمات حيث اصابو الذوق الفني في مقتل فقد اتهمت ريم طارق زوجها المطرب الشعبي حسن شاكوش بارتكاب أمور سيّئة أخلاقياً، من بينها استغلال قاصرات والزواج بهنّ عرفياً، واستغلاله فتيات عربيّات ماديّاًوقالت ريم طارق التي طلقها زوجها شاكوش غيابيا ان طليقها استغل فتاة كويتية مؤخرا وان لديها اثباتات من خلال الرئسائل والمستندات وقالت ريم طارق ان حسن شاكوش على علاقة بسيّدة ولم ينفصل عنها، على الرّغم من زواجه، مشيرة إلى أنهم أقنعوها وقتها بأنّ الأمر مجرّد مزحة لتتصدّر حلقتهما "الترند"...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من أجل إعادته لمجده السابق.. خطط لتحويل شارع أكسفورد الشهير بلندن إلى منطقة للمشاة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصبح من الممكن أخيراً أن يصبح شارع "أكسفورد" الشهير في مدينة لندن البريطانية مخصصًا للمشاة، وفقاً لخطط جديدة أعلنها عمدة المدينة، صادق خان، الثلاثاء بعد سنوات من الجدل حول كيفية تنشيط المنطقة.

وأفاد مكتب العمدة أنّ الخطط تشمل "تحويل الطريق إلى مسار للمشاة خالي من حركة المرور، وإنشاء مساحة عامة جميلة".

ويستقبل شارع "أكسفورد" أكثر من 500 ألف زائر يوميًا، وفقًا للبيان، وهو موطن لمتاجر كبرى مثل " Selfridges" و" John Lewis".

ولكن واجه قطاع التسوق الشهير عالميًا تحديات في السنوات الأخيرة.

ولم تتعاف أرقام السياحة بشكل كامل منذ تفشي جائحة كورونا، بحسب مكتب العمدة، كما أغلقت بعض المتاجر الرئيسية أبوابها.

صورة تخيلية توضح مقترحات مخطط المشاة الذي تم وضعه في عام 2017 Credit: Mayor of London

وذكر عمدة المدينة في البيان: "كان شارع أكسفورد في يوم من الأيام جوهرة تاج قطاع التجزئة في بريطانيا، ولكن لا شك أنّه عانى بشدة خلال العقد الماضي".

ومن ثم تابع: "هناك حاجة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لمنح الشارع الرئيسي الأكثر شهرة في البلاد فرصة جديدة للحياة".

وقام خان، وهو عضو في حزب العمال فاز بفترة ولاية ثالثة كعمدة لندن في مايو/أيار، بمحاولة لتجديد المنطقة في السابق، ولكن عَمِل مجلس مدينة وستمنستر، المسؤول عن إدارة المنطقة المحلية، على منع خططه.

ويعتمد مخطط خان الأخير على صلاحيات التخطيط الإضافية الممنوحة له من قِبَل الحكومة، وهو أمر سيؤدي بدوره إلى الحد من بعض صلاحيات مجلس مدينة وستمنستر.

يزور أكثر من نصف مليون شخص شارع "أكسفورد " في لندن يوميًا Credit: Mayor of London

وأشادت نائب رئيس الوزراء، أنجيلا راينر، بخطة خان، وأفادت في البيان أنّها ستؤدي إلى "تعزيز النمو من خلال خلق فرص عمل جديدة، وتوليد النشاط الاقتصادي، ومنح دفعة تشتد الحاجة إليها لاقتصاد لندن الليلي".

وأفاد المجلس في بيان الثلاثاء أنّه وضع خططه الخاصة على مدى العامين الماضيين لإعادة تصميم المنطقة.

وجاء في البيان: "هذه الخطط جاهزة تمامًا، وقد حظيت بدعم تجار التجزئة والمجتمع المحلي، وكان الهدف منها تحقيق نمو اقتصادي كبير مع تأمين مستقبل ناجح لأحيائنا المزدهرة في ويست إند".

ومع ذلك، أكّد المجلس أنّه "يعتزم العمل بشكل بنّاء مع عمدة المدينة والحكومة لضمان أفضل النتائج للمجتمعات المحلية، والشركات، ومدينة لندن".

قال خان إنّ خطته ستجعل المنطقة أكثر خضرة ونظافة. Credit: Mayor of London

مقالات مشابهة

  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب تبديده مصوغاتها بقيمة 1.8 مليون جنيه
  • أصابة زوجة بـ 21 طعنة علي يد زوجها بالإسماعيلية
  • قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..
  • جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها
  • شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
  • بلاغ ضد نجل الفنان محمد رمضان.. سيدة تتهمه بضرب ابنها
  • النجم الشهير إدريس إلبا: المستحيل يصبح واقعاً في الإمارات
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • من أجل إعادته لمجده السابق.. خطط لتحويل شارع أكسفورد الشهير بلندن إلى منطقة للمشاة
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)