شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اكتمال الهيكل الإنشائي لمشروع مجمع ⁧‫سوليتير بالرياض فيديو، اكتمل الهيكل الإنشائي لمشروع مجمع ⁧‫سوليتير‬⁩ الواقع في حي الصحافة على مساحة 65 ألف متر مربع بالرياض. ويجرى الآن العمل على تنفيذ .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اكتمال الهيكل الإنشائي لمشروع مجمع ⁧‫سوليتير بالرياض .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اكتمال الهيكل الإنشائي لمشروع مجمع ⁧‫سوليتير بالرياض...

اكتمل الهيكل الإنشائي لمشروع مجمع ⁧‫سوليتير‬⁩ الواقع في حي الصحافة على مساحة 65 ألف متر مربع بالرياض.

ويجرى الآن العمل على تنفيذ الواجهات الخارجية للمجمع الذي سيضم مساحات للتسوق والترفيه والمطاعم

ويعد سوليتير الوجهة الجديدة متعددة الاستخدامات في الرياض التي تقدم أسلوب حياةٍ عصري ومميز، وتزخر بأنشطة تلبي مختلف الرغبات.

ويتكون المشروع من ثلاثة طوابق – تضمّ محالاً تجاريةٍ، ومطاعمَ، ومقاهيَ، ومرافق للترفيه، وصالات للرياضة والاهتمام بالصحة، إضافة إلى ثلاثة طوابق سفلية أخرى لمواقف تستوعب أكبر عدد من السيارات.

وتتميز الجهتان الشمالية والجنوبية من سولتير باحتوائهما على أبراج رياحٍ شامخة وجذابة تُشاهد من بُعد لتكون علامةً مميزة في سماء الرياض.

ويحاكي تصميم “سولِتير” بدقّةٍ وحرفيّةٍ حجر الجيود، ويتجلى ذلك في التصميم المُبهر الذي كلما تعمقنا داخلهُ تبدّت لنا طبقاته المتدرجة وزواياه النافرة التي تنتهي بنا إلى جوهرِه البلّوري.

ويتوسط المشروع كلاً من طريق الملك عبد العزيز وطريق الإمام سعود بن فيصل وطريق الثمامة، ويقابله مباشرةً مستشفى المملكة، فيما يشرف عليه من الجهة الجنوبية مركز الملك عبد الله المالي، بما يعكس الموقع الإستراتيجي المهمّ لـ”سولِتير”.

اكتمال الهيكل الإنشائي لمشروع مجمع #سوليتير الواقع في حي الصحافة على مساحة 65 ألف متر مربع بالرياض، كما يجري العمل على تنفيذ الواجهات الخارجية للمجمع الذي سيضم مساحات للتسوق والترفيه والمطاعم pic.twitter.com/dDjPQewOU5

— مشاريع السعودية (@SaudiProject) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالرياض والشرقية

الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما (2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مقيم من الجنسية الأفغانية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالرياض والشرقية
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • وزير الصحة يتابع الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي
  • متابعة الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان
  • مراقبة خدمات وإتاحة معلومات.. عبدالغفار يتابع تطوير الهيكل المؤسسي لوزراة الصحة
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد
  • وزير الطاقة السعودي يكشف تطورات تنفيذ أول محطة طاقة نووية في المملكة (فيديو)
  • ضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط بالرياض
  • القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض