شاركت الفنانة نانسي صلاح كواليس تصوير مشاهد مسلسل حدوتة منسية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن هذا العمل يحتوي على العديد من المشاهد المختلفة.

وظهرت نانسي صلاح من كواليس العمل عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تقول: «بصور دلوقت مشهد وأول مرة أشوف الناس اللي معايا بيعيشوا المشاهد اللى بيمثلوها في الحقيقة وبيتخانقوا مع بعض برا التمثيل كأنهم جوا التمثيل».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Nancy Salah (@nancysalahofficial)

أحداث مسلسل «حدوتة منسية»

وتدور أحداث مسلسل «حدوتة منسية» في إطار اجتماعي عائلي، يتناول قصة عائلة تضم خمسة أشقاء هم، هشام إسماعيل وريم سامي ومحمود حجازي وطارق صبري ومحمد على رزق، ووالدتهم هي الفنانة سوسن بدر، حيث كل فرد من هذه الأسرة لديه قصة وحكاية.

أبطال مسلسل «حدوتة منسية»

ويشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» عدد كبير من النجوم على رأسهم: بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تستأنف تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

شتاء دافئ مع «المتحدة».. باقة متنوعة من أجمل المسلسلات على قنواتها

هشام إسماعيل يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية بعد إصابته بقطع في الغضروف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نانسي صلاح مسلسل حدوتة منسية تفاصيل مسلسل حدوتة منسية الفنانة نانسي صلاح أحداث مسلسل حدوتة منسية أبطال مسلسل حدوتة منسية نانسي صلاح البريمو نانسي صلاح محمد هنيدي حدوتة منسیة نانسی صلاح

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون ، كواليس مشاركته ضمن أحداث مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار عبد العزيز مخيون، في مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه مسسل «جودر» خضع لمجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين؛ لأن المسلسل له طبيعة خاصة نظرًا لوجود الخيال وعوالم آخرى، ومهندسي الديكور والإنتاج هم من صنعوا هذه  العوالم، بالإضافة إلى الإكسسوار وملابس الشخصيات، كل هذه التفاصيل تستلزم إنتاج ضخم وأموال كثيرة.

 

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه كان يخضع لأكثر من ساعة ونصف، مع الكوافير لوضع اللحية من أجل التحضير لشخصيته في مسلسل «جودر»، مؤكدًا على أن الأعمال التاريخية والخيال تتطلب مجهودًا كبيرًا أكثر من المسلسلات الاجتماعية، والفضل يعود للمخرج إسلام خيري.

وأوضح عبد العزيز مخيون، أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل «جودر» في شهر رمضان الماضي، وينتظر عرضه في الوقت المناسب الذي تحدده الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • صلاح يضيف بولونيا لضحاياه ويقود ليفربول لانتصار جديد بدوري الأبطال «فيديو»
  • لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد