تنعي وزارة الثقافة والإعلام ووزير الثقافة والإعلام الدكتور جراهام عبد القادر عند الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالى البرفيسور د. إبراهيم موسى محمد حمدون مدير الهيئة القومية للآثار والمتاحف والذي وافته المنية بالقاهرة وفيما يلي تورد سونا نص النعي: (ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون).

(كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور). تنعي وزارة الثقافة والإعلام ووزير الثقافة والإعلام الدكتور جراهام عبد القادر عند الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالى البرفيسور د. إبراهيم موسى محمد حمدون مدير الهيئة القومية للآثار والمتاحف والذي وافته المنية بالقاهرة اللهم تقبله عندك قبولا حسنا واحشره في اعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده. اللهم أنه كان بنا بارا، ولأرحامنا واصلا ، كان الفقيد يتحرى الحق والصدق مع النفس ومع الأقربين، هادئ خلوق رقيق طيب القلب، قليل المراء والجدال، واضح العلاقة، يحسن الظن بالناس، محسنا ومحبا وناصحا وشهما لأهله وذوي قرباه، حفيا بهم، لم يكن ليقصر في واجب أو معروف أو أصلاح بين الناس ما وسعه ذلك. ظللنا نجد عنده الرأي السديد البعيد عن الهوى والعصبية، ثابت الرأي مقيم على الحق ما استطاع، وفي أدب جم ومودة وهدوء صامت وصبر عميق! اللهم اجعل منزلته الفردوس الأعلى، واسبغ علينا من لدنك الصبر الجميل وعلى أبنائه وبناته وزوجه وابناء اخيه وأهله وأصهاره وأنسابه وزملائه وطلبته وكل معارفه وجيرانه ومفتقديه ومن أنفع بعلمه واجعله له صدقة جارية. العزاء موصول لأخيه عبد الماجد وأبناء أخيه محمد صالح وال بدين وال محمد نور عالم وال عبد الماجد الامام عبد الماجد وال احمد تنقو بالفاشر والجنينة وكل بلاد الاغتراب. اللهم وصل وسلم على خاتم المرسلين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين. سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الثقافة والإعلام الله تعالى

إقرأ أيضاً:

عبده علوان قائما بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات قرارًا بتكليف عبده سيد على حسن علوان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لشؤون المناطق البريدية بالقيام بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اعتبارًا من 3 يوليو 2024 ولحين صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيين رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة خلفًا للدكتور شريف فاروق الذي تولى منصب وزير التموين والتجارة الداخلية.

وخلال فترة عمله بالهيئة القومية للبريد على مدار ٣٥ عاما؛ تقلد عبده علوان العديد من المناصب، وساهم بخبراته العلمية والعملية فى تطوير العمل بعدد من القطاعات في الهيئة القومية للبريد. كما ساهم فى تمثيل الهيئة فى العديد من المحافل المحلية والدولية
الجدير بالذكر أن عبده علوان حصل على بكالوريوس تجارة وإدارة الاعمال ودبلوم الدراسات العليا فى التمويل والاستثمار، وكذلك دبلوم مهنى متخصص لإعداد القادة، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال.

مقالات مشابهة

  • صيغة الصلاة على النبي لقضاء الحوائج.. «اللهم صلِ على محمد طب القلوب ودوائها»
  • قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • عبده علوان قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • عبده علوان قائما بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو
  • حماس تنعي "أبو نعمة" القيادي في حزب الله بعد اغتياله على ايدي الاحتلال
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • الهيئة العامة للآثار والمتاحف تصدر القائمة 17 من سلسلة “آثارنا المنهوبة “