بوابة الفجر:
2024-07-07@06:50:29 GMT

٤ أعمال لـ "محمد علي رزق" قريبًا

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

يشارك الفنان محمد علي رزق في مسلسل "صيد العقارب"، الذي يجمعه بالنجمة غادة عبد الرازق، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن. يقوم محمد علي رزق بتقديم شخصية تُدعى مصطفى، وهو شقيق لغادة عبد الرازق، في إطار من التشويق والإثارة الاجتماعية. المسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


 

حدوتة منسية


 

محمد علي رزق يشارك في مسلسل "حدوتة منسية" الذي يُقدم بطولته إلى جانب الفنانة سوسن بدر، والذي من المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون.

يشارك معه في بطولة المسلسل أيضًا كل من أحمد فهيم وهشام إسماعيل ومحمود حجازي، إلى جانب عدد كبير من الفنانين، ويتولى إخراجه محمد محى الدين.


 

تفاصيل مسلسل صيد العقارب


 

وفي سياق آخر، يتناول مسلسل "صيد العقارب" قصة مثيرة من تأليف باهر دويدار، ويضم فريقًا نجوميًا يتألق فيه محمد علاء، أحمد ماهر،رياض الخولي، سيمون، مجدى بدر، ساميه عاطف، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين. يأتي المسلسل من إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، برعاية المنتج الفني مصطفى الغزولى والإشراف الإنتاجي لمحمد سليمان.


 


 

مشاركة محمد علي رزق في فيلم“درويله”

 

وعلى الصعيد السينمائي يستعد الفنان محمد علي رزق، في الفترة الحالية لعرض فيلمه “درويله”، تدور أحداث الفيلم في إطار الغموض والأكشن، والعمل من تأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وبطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، محمود عبد المغني، حسنى شتا، نهال نور وعدد آخر من الفنانين.


 

ألف ليلة وليلة
 

كما يستعد محمد علي رزق للمشاركة في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بجانب الفنان  ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، شيري عادل، وليد فواز،سامي مغاوري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج إسلام خيري. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علي محمد سليم غادة عبد الرازق سوسن بدر الصعيد محمود حجازي باهر دويدار محمد سليمان هشام إسماعيل سيمون محمد محي محمد علي رزق عمرو عبد الجليل الفنان محمد علي الفنانة سوسن بدر الفنان محمد علي رزق محمد علی رزق

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو

كشف الفنان أحمد كمال كواليس مسلسل “الهرشة السابعة”، لافتًا أن فكرة المسلسل ذاتها تشوق أي ممثل للتجربة، ومخرجه من المخرجين المثقفين الدارسين للمجال.

تصريحات أحمد كمال

 

وأشار الفنان أحمد كمال خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد إلى أن شركات الإنتاج عليها عاملًا كبيرًا في إنجاح العمل الفني.

أحمد كمال يكشف عن أعماله القادمة 

 

وبشأن عمله الفني المقبل، اختتم الفنان أحمد كمال قائلًا: هناك مسرحية عالمية بالمسرح القومي يتم الإعداد لها، وهناك عدد من الأعمال التي اعتذرت عنها بسبب عدم ملائمة الدور لي، متابعًا: ممكن يكون العمل كويس ومهم لكن شخصيتي مش هتكون مناسبة في العمل.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل