شفق نيوز:
2024-10-02@01:16:35 GMT

العراق يستضيف بطولة غرب آسيا السادسة لكرة الصالات

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

العراق يستضيف بطولة غرب آسيا السادسة لكرة الصالات

شفق نيوز/ قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، يوم الأحد، اختيار العراق لتنظيم البطولة السادسة لكرة الصالات، وتحديد شهر آذار/ مارس المقبل موعداً لانطلاقها، والتي ستسبق البدء بمنافسات النهائيات الآسيوية للعبة.

جاء ذلك على هامش إجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، برئاسة الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، وبحضور رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز.

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق رغبته القوية في تضييف البطولة، قبل أن يقرر اتحاد غرب آسيا قبول طلب التضييف العراقي، نظراً للتجارب الناجحة مؤخراً وبالتحديد أثناء احتضان خليجي 25 في البصرة وبطولة غرب القارة للمنتخبات.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق كرة الصالات اتحاد غرب اسيا غرب آسیا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يستضيف القوة الجوية العراقي
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات