انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء عن مشاركة الفنانة وفاء مكي في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «الكبير أوي 8»، مع الفنان أحمد مكي.

حقيقة مشاركة وفاء مكي في مسلسل «الكبير أوي 8»

وأوضحت «مكي»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن تلك الأنباء غير صحيحة، مضيفة أنها تشارك فقط في مسلسل «حق عرب»، مع الفنان أحمد العوضي بالموسم الرمضاني، لافتة إلى أنها تواصل تصوير مشاهدها داخل ديكور العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعد مسلسل «حق عرب»، العودة الأولى للفنانة وفاء مكي بعد ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 8 سنوات منذ عام 2015 ومشاركتها في مسلسل «الكابوس»، وتدور أحداث مسلسل «حق عرب»، في إطار رومانسي أكشن اجتماعي حول بطل العمل أحمد العوضي، والذي ينتمي لحارة شعبية ويجسد شخصية تاجر خشب، ولكنه يدخل في العديد من الصراعات.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء مكي، مريهان حسين، وفاء عامر، ميدو أحمد ماهر، كارولين عزمي، دنيا المصري، وآخرين وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاء مكي أحمد مكي مسلسل الكبير أوي 8 أحمد العوضي مسلسل حق عرب وفاء مکی فی مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)

كشفت السيدة وفاء، إحدى ضحايا تطبيقات التاكسي الخاصة، واقعة سرقة هاتف ابنتها على يد سائق.

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو) مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تفاصيل الواقعة 

وقالت وفاء في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "طلبنا تاكسي تابع لشركة نقل ذكي وأوصلنا السائق شارع الحجاز بمصر الجديدة، وقبل ما ننزل بنتي شافت سعر التوصيلة على التليفون وسقط منها الهاتف في الكرسي الخلفي للسائق".

وأضافت “قمنا بالرن على رقم التليفون لكن السائق هرب سريعا وعلمنا أن السرقة متعمدة، وقمنا بإبلاغ قسم شرطة النزهة، تم تتبع السيارة من خلال الفيديو وتم تحديد السيارة (لانوس نبيتي)، ووجدوا مخدرات في جيب السائق، مختتمة: ”أكبر خطورة الركوب مع سائق تناول مخدرات".

مقالات مشابهة

  • الطرق الصوفية تكشف حقيقة منع حلقات الذكر بمسجد السيد البدوي
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي