قالت الإعلامية هبة جلال، إن مباراة منتخب مصر وموزمبيق المقامة على ملعب فيلكس هوفويتى بواني، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بمثابة ضربة البداية والمقياس والمؤشر لأداء المنتخب الوطني بالبطولة.

أول مباراة هي ضربة البداية

وأضافت هبة جلال، خلال برنامجها «الخلاصة» المذاع على شاشة «المحور»، أن أول مباراة هي ضربة البداية وبمثابة دفعة معنوية للمنتخب الوطني في طريقه إلى اللقب القاري.

وشددت على أن كل المصريين آمالهم معلقة على أداء محمد صلاح، وهذا سيضع عليهم مسئولية كبيرة جدًا، مضيفة: «كل التوفيق لمنتخب مصر في طريقه للقلب الثامن في تاريخه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد صلاح هبة جلال المنتخب الوطني بطولة أمم أفريقيا أمم أفريقيا أفريقيا

إقرأ أيضاً:

إعصار بيريل يشتد مجدداً في طريقه إلى المكسيك

اشتد إعصار بيريل مجدداً قبالة شبه جزيرة يوكوتان المكسيكية، قبل وصوله المتوقع إلى موقع العطلات ذي الشعبية الكبيرة، مصحوباً برياح تبلغ سرعتها 185 كيلومتراً في الساعة. 
وذكر المركز الوطني الأميركي للأعاصير وهيئة الأرصاد الجوية المكسيكية اليوم الجمعة أن الإعصار وصل إلى الفئة الثالثة من خمس فئات بعدما أحدث دماراً في منطقة الكاريبي.
 ومن المتوقع أن يصل إعصار بيريل إلى اليابسة كإعصار شديد قرب منتجع تولوم الساحلي في الساعات المقبلة. ومن المتوقع أن تهب رياح وعواصف شديدة وتهطل أمطار غزيرة.
و كان الإعصار هدأ ليصبح من الفئة الثانية قبل أن يشتد فجأة. وافترضت سلطات الدفاع المدني المكسيكية في وقت سابق أنه سيصل إلى الساحل كإعصار من الفئة الأولى. 
وبحسب بيانات رسمية، يتواجد ما يربو على 340 ألف مصطاف في تولوم وكانكون إلى الشمال. ودعت مارا ليزيما حاكمة ولاية كوينتانا رو السكان والسياح إلى التوجه إلى أماكن آمنة.
 وكان ستة أشخاص قد لقوا حتفهم في جنوب شرق البحر الكاريبي بعد أن تسبب إعصار بيريل، وهو الأقوى من نوعه على الإطلاق في هذا الوقت من العام، في إحداث دمار في العديد من الجزر.

أخبار ذات صلة رئيسة المكسيك المنتخبة تختار (حرفوش) وزيراً للأمن إعصار بيريل يجتاح جزر كايمان والمكسيك تتأهب لاستقباله المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للتيار الشعبي التونسي: مساندة اليمن لغزة تُكسبه قوة معنوية هائلة وتجعله محط أنظار العرب
  • أحمد دياب: يوضح كواليس سفر أحمد رفعت من البداية إلى النهاية
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • كل ماتريد معرفة عن اللاعب الراحل أحمد رفعت من البداية وحتى النهاية
  • يورو 2024.. إنجلترا تصطدم بقاهر حامل اللقب
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • إعصار بيريل يشتد مجدداً في طريقه إلى المكسيك
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية