تصدّرت صور ومقاطع فيديو من الإحتفال بعيد ميلاد ابنة نانسي عجرم مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الديكور اللافت والمميّز حيث طغى عليه الألوان الوردي والأسود والرمادي، وأعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بالزينة.  عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم

إحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وعائلتهما بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى "ليا" الخامس، وذلك بأجواء عائلية سعيدة وفرحة.

ونشرت نانسي في خاصية القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام، صوراً ومقاطع فيديو توثّق فيها الأجواء الرائعة التي سيطرت على عيد الميلاد، وأرفقت الفيديو بأغنيتها "ليا" التي كانت قد أصدرتها مع ولادة ابنتها في عام 2019، وعبّرت نانسي عن حبّها الكبير لها، وتمنّت لها العمر المديد بالسعادة والنجاح.  

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، الذين أثنوا على العلاقة المميّزة التي تجمع نانسي عجرم ببناتها والرابط العائليّ القويّ، إذ تحرص دائماً على مشاركة جمهورها أجمل اللحظات العائلية التي يقضونها سوياً في مختلف المناسبات.

كما عبّر الجمهور عن إندهاشه بالزينة الجميلة التي تتكوّن الفكرة الرئيسية عن القطط، بالإضافة إلى البوالين باللون الوردي والأبيض والأسود، وأيضاً الرسومات الكرتونية على شكل وجوه قطة.   
وظهرت الطفلة ليا ترتدي بلوزة باللون الرمادي مرسوم عليها وجه قطة وتنورة من التول الأسود، وأرفقت الملابس بطوق في شعرها على شكل قطة. 

كما أثار شكل كيكة العيد إعجاب عدد كبير من الرواد الذين إعتبروه مميز وغير مألوف، وهو عبارة عن وجه قطة وقماش التول باللون الأسود وقبعة براقة سوداء.  

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا

شهد مركز ملوي جنوب محافظة المنيا ، جريمة من الجرائم البشعة ، والتي هزت مشاعر ووجدان الجميع ، إثر قيام عامل بقتل زوجته  طعنا بسلاح أبيض، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات عائلية.

 

كان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي سالم، قد تلقى بلاغا من إحدى قرى مجلس قروي تنده بمركز ملوي ، يفيد بقيام «عامل» بقتل زوجته طعنا داخل منزله بالعزبة ، وانتقل على الفور، فريق من رجالات البحث الجنائي ، بقيادة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ ، وتبين العثور على جثة سيدة، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنة ومسجاة على الأرض.

 

وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بإرتكاب جريمة القتل ، على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية ، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها ، وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم «آلة حادة»، وإحالته للنيابة العامة للتصرف.

 

وقامت النيابة العامة بمركز ملوي ، بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي ، وقرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا ، انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة