يتقدم منتخب مصر على نظيره موزمبيق بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بينهما الأن ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا، على ملعب " فيليكس هوفويت بوانيي" ، في كوت ديفوار.

المحمدي: منتخب مصر قادر على حصد لقب أمم إفريقيا بث مباشر .. مباراة مصر وموزمبيق بأمم أفريقيا



سجل هدف التقدم مصطفى محمد لاعب المنتخب في الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية من محمد حمدي، تصل لصلاح لكن تفلت منه الكرة ليسددها مصطفى محمد سريعا في شباك موزمبيق.



بعدها في الدقيقة 10، إنطلاقة من مصطفى محمد بالكرة في هجمة مرتدة سريعة وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس هرناني سيلوني ولكن تصدى لها الأخير ثم سيطر عليها الدفاع.

وفي الدقيقة 18، مرر رينيلدو ماندافا تمريرة عرضية من جهة اليسار استلمها ويتي من على القائم الثاني ثم سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

بعدها تسديدة من زيزو من خارج منطقة الجزاء مرت لكنها تذهب خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

حاول تريزيجيه أضافة الهدف الثاني للفراعنة، و سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في القائم الأيمن ومرت لخارج الملعب في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 34 أعاد محمد حمدي للخلف الكرة بعد كرة عرضية لكنها كانت قريبة من الدخول لمرمى ليتألق الشناوي ويخرجها بعيدا إلى ركلة ركنية.

سقط الشناوي على الأرض ودخل الجهاز الطبي من أجل علاج حارس الفراعنة بعد شعوره بآلام، ليتوقف اللقاء قبل أن يستأنف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر منتخب مصر اليوم منتخب مصر مباشر مباراة منتخب مصر منتخب مصر للشباب منتخب مصر في كاس العالم 2026 المنتخب المصرى مؤتمر منتخب مصر أهداف منتخب مصر تشكيل منتخب مصر قائمة منتخب مصر أخبار منتخب مصر بث مباشر منتخب مصر أهداف مباراة منتخب مصر القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مصر وموزمبيق منتخب المغرب فی الدقیقة مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا

ودع الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب إيطاليا بطولة كأس أمم أوروبا بعد الهزيمة من نظيره المنتخب السويسري بهدفين نظيفين في اللقاء المثير القوي الذي جمع بينهم بستاد الأولمبي ببرلين ضمن منافسات دور 16 من البطولة الأوروبية بقيادة سباليتي.

ملخص مباراة إيطاليا وسويسرا

وبدأت أحداث مباراة إيطاليا وسويسرا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وتعددت محاولات الفريقان للتسجيل وكان سويسرا الأقرب للهدف الأول ولكن لم ينجحوا في ذلك لتألق الدفاع والحارسان حتى سجل ريمو فريلير الهدف الأول في الدقيقة 37 صنع فارجاس وانتهى الشوط الأول 1/0.

فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال

وبدأ الشوط الثاني وسجل روبين فارجاس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46 صنعه له ايبشير وحاول ايطاليا العودة وتسجيل هدف أول ولكن فشلت كل محاولاته وانتهت المباراة 2/0.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول