بالفيديو.. رجل يقتل زوجته وطفليها من زوجها السابق بطريقة بشعة في بغداد.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وشاب يقتل زوجته حرقا في المرج

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

لـ 31 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام

أجلت محكمة جنح العمرانية، النظر جلسة محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية «حريق ستوديو الأهرام»، الذي وقع في شهر رمضان الماضي، لجلسة 31 يوليو الجاري للحكم.

استمرار حبس سائق الـ «توكتوك» المتهم بالتحرش في مصر القديمة

جدد قاضي المعارضات في القاهرة حبس سائق توك توك، المتهم في واقعة قفز سيدة بسبب التحرش بها بمنطقة مصر القديمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مخدرات بأكثر من 6 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في شبرا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عنصر إجرامي، بحوزته 76 كيلو جراما من مخدري الحشيش، والآيس، بنحو 6 ملايين ونصف جنيه، قبل ترويجهم بالقاهرة.

بعد تسوية النزاعات بينهما.. تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. انتهت الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب بتصالح كلا الطرفين بعد تسوية الخلافات بينهما بشأن الاتهامات المتبادلة فيما بينهما أمام جهات التحقيق.

بسبب 100 جنيه.. القبض على طرفي مشاجرة دموية في الشرابية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، نتج عنها سقوط مصابين بسبب خلاف مالي على مبلغ قدره 100 جنيه بمنطقة الشرابية.

«أختها بتمنعها من التعاطي».. العثور على جثة فتاة بشوارع القطامية

تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في واقعة مصرع فتاة إثر سقوطها من أعلى عقار، بعد محاولات من شقيقتها لمنعها من تعاطي المواد المخدرة، إذ ألقت الفتاة بنفسها من علو حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بمنطقة القطامية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«اتخانقوا فـ ولع فيها».. شاب يقتل زوجته حرقًا في المرج

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع المتهم بقتل زوجته حرقا، بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة المرج، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

انهيار شيرين عبد الوهاب وحب حسام حبيب.. سر الأزمة الأخيرة بينهما بعد التصالح (اعرف القصة)

شيرين عبد الوهاب.. سلسلة من الخلافات نشبت بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، لم تتوقف بعد، ويتساءل الكثيرون متى ستنتهي تلك السلسلة خاصة بعد تصالحهما في أزمتهما الأخيرة، أم لا، خاصة بعد الاتهامات المتبادلة فيما بينهما أمام جهات التحقيق.

«مدافعش عنه في الخناقة».. شاب يقتل شقيقه بأوسيم

أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بحبس عاطل متهم بقتل شقيقه لعدم مناصرته في مشاجرة، بدائرة قسم شرطة أوسيم 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

مقتل شاب في مشاجرة ببولاق الدكرور.. والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة، بسبب خلافات سابقة بينهما بمنطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

حفلة ضرب وتعذيب.. التحقيق مع المتهم بالتعدي على ابنته بالوراق

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالتعدي بالضرب المبرح على نجلته وإصابتها بإصابات بالغة، لشكه في سلوكها بمنطقة الوراق في الجيزة، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا للاستماع لأقوالها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اقرأ أيضاًضبط سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بالفيوم

لـ 31 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام

مقالات مشابهة

  • أب يقتل طفلته بطريقة بشعة بسبب خلافات زوجية بالجيزة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وشاب يقتل زوجته حرقا في المرج
  • جريمة مروعة.. مسلح يقتل زوجته ونجله وعمّه في ذمار
  • شخص يقتل زوجته ووالدها في ذمار وينتحر
  • «اتخانقوا فـ ولع فيها».. شاب يقتل زوجته حرقًا في المرج
  • ذمار.. مسلح يقتل زوجته ووالدها ويصيب أخرين في عتمة
  • سبقها منشور غامض ..رجل يقتل زوجته ووالدها وابنه قبل انتحاره جنوب صنعاء
  • شاب يقتل والدته ببندقية خرطوش ويصيب والده في المنوفية
  • العثور على جثة كويتية إدعى زوجها تركها في دورة مياه بالمملكة
  • يقتل زوجته ضرباً ويفر هارباً والسبب غريب وصادم