الرياض- متابعات-ما زالت صفقة الجزائري رياض محرز لم تحسم بعد لصالح الأهلي السعودي رغم تحديد موعد الفحص الطبي. ويحاول النادي السعودي الطامح لاستعادة أمجاده بعد الموسم الماضي الكارثي، والذي قضاه في دوري يلو للدرجة الأولى، ضم محرز منذ عدة أسابيع، ورغم أنه لم يجد صعوبة في إقناع الجناح الجزائري بارتداء قميصه إلا أنه لم يستطع حتى الآن الوصول لاتفاق مع مانشستر سيتي الرافض تماما التخلي عن لاعبه.

وشهدت الساعات الأخيرة أخبارا إيجابية بخصوص المفاوضات مع السيتي، حيث أكد رودي جاليتي وجود بوادر انفراج بقبول النادي الإنجليزي للعرض الأخير المقدم من نظيره السعودي، كما أشارت مصادر أخرى إلى أن محرز سيخضع للفحوصات الطبية في دبي اليوم الاثنين. من جهة أخرى كشف الصحفي بين جاكوبس عن مفاجأة غير سارة للنادي السعودي في هذا الملف، إذ أوضح عبر “تويتر” أنه ورغم حجز موعد للكشف الطبي بالفعل لمحرز مع الأهلي إلا أن النادي لم يقدم أي عرض للسيتي حتى وقت متأخر من أمس الأحد. وأشار إلى أنه من المرجح أن يقدم الفريق الجداوي عرضا بحدود 30 مليون جنيه استرليني خلال الساعات القليلة القادمة، مشيرا إلى أن معالم الصفقة ستتضح الأسبوع القادم ومشددا على أنها لم تتم بعد، وختم حديثه بالقول إن المسؤولين في الأهلي يشعرون بالتفاؤل رغم كل ذلك. يذكر أن محرز البالغ 32 عاما، يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى العام 2025، لكن الجزائري الدولي قد يفكر في الرحيل في ظل قلة مشاركاته في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه

كشفت تحقيقات لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة مختار مختار، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ظهور لاعبي «الأحمر» في سهرة جماعية بإحدى الحفلات، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وأعد أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، تقريرا شاملا ومفصلا، للوقوف على أسباب خسارة الفريق في لقاء السوبر الأفريقي، من أجل استعراضه في اجتماعها مع رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

سامي قمصان يرافق لاعبي الأهلي في حفل الافتتاح

وأرجعت لجنة تخطيط الكرة، خسارة الفريق إلى تراجع المستوى البدني للاعبي الأهلي، بجانب حالة الاستهتار بينهم، في الأيام الماضية، وظهورهم في عدد من حفلات السهر، أبرزها حفل لافتتاح شركة أزياء، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن لجنة تخطيط الكرة، ذكرت في تقريرها، ظهور سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، رفقة لاعبي الأهلي، في تلك الحفلة، وظهور اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي في تلك الحفلة، رغم استعداد الفريق لخوض مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يجري رئيس النادي، تحقيقا مع سامي قمصان، لوضع ضوابط على لاعبي الأهلي بشأن السهر وحضور الحفلات، خلال أيام الإجازة، وذلك للتركيز في منافسات الموسم الجديد.

«تخطيط الأهلي» تقترح تعيين مدير كرة جديد

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في الـ24 ساعة الماضية، بأن لجنة تخطيط الكرة ستقترح على رئيس النادي، ضرورة تعيين مدير كرة جديد في الفريق، وسحب المهام من سامي قمصان، في ظل حالة الاستهتار بين اللاعبين في الآونة الماضية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاه
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • الزمالك يعلن مفاجأة سارة لجماهيره بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • محرز يعود للتشكيلة الأساسية للأهلي في مواجهة القادسية
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي