شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المنتخب المكسيكي يتوج بلقب الكأس الذهبية للمرة التاسعة، توج المنتخب المكسيكي لكرة القدم مشاركته الناجحة في بطولة الكأس الذهب ية لأمم اتحاد كونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ، .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب المكسيكي يتوج بلقب الكأس الذهب ية للمرة التاسعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب المكسيكي يتوج بلقب الكأس الذهبية للمرة التاسعة

توج المنتخب المكسيكي لكرة القدم مشاركته الناجحة في بطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، وأحرز لقب البطولة بتغلبه على نظيره البنمي 1-0 (صباح اليوم الإثنين بتوقيت الإمارات) في المباراة النهائية. وعزز المنتخب المكسيكي الرقم القياسي من الألقاب التي يحرزها أي فريق في البطولة إلى 9 ألقاب مقابل 7 ألقاب لنظيره الأمريكي ولقب واحد فقط للمنتخب الكندي، فيما خسر المنتخب البنمي المباراة النهائية للبطولة للمرة الثالثة. وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 88، ولكن البديل سانتياجو خيمينز /22 عاما/ أحرز هدف الفوز بعد 3 دقائق من نزوله أرض الملعب إثر هجمة مرتدة سريعة حسم بها اللقاء واللقب لصالح المنتخب المكسيكي. وحقق المنتخب المكسيكي بهذا اللقب مكسبا كبيرا للغاية، بعد 8 شهور من خروجه صفر اليدين من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2022. كما أثبت المدرب خايمي لوزانو، الذي تولى مسؤولية الفريق قبل شهر واحد بشكل مؤقت، نجاحه مع الفريق وقاده للقب القاري بعد عامين من فوزه مع المنتخب المكسيكي الأولمبي بالميدالية البرونزية لكرة القدم في أولمبياد طوكيو.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکأس الذهبیة

إقرأ أيضاً:

رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال

أعلن نادي رين الفرنسي لكرة القدم، تعاقده مع المدافع المغربي الشاب عبد الحميد آيت بودلال، قادما من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وضم الفريق الفرنسي عميد المنتخب الوطني للفتيان بعقد يمتد إلى سنة 2028, قاطعا بذلك الطريق على مجموعة من الأندية التي كانت تتربص بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن عبد الحميد أيت بودلال، تألق مع المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا للفتيان التي أقيمت في الجزائر بعدما قاد النخبة الوطنية إلى المباراة النهائية قبل أن يخسرها أمام المنتخب السنغالي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني