أكد النائب محمود فيصل عضو مجلس الشيوخ، أن النهج الإسرائيلي في إدارة الأزمات لا يجيد التعامل معه إلا المفاوض المصري فقط على مر التاريخ والمواقف.

شروط وإجراءات رفع الحصانة عن عضو مجلس الشيوخ عاجل| وزير الخارجية يستقبل عضوين من مجلس الشيوخ الأمريكي النهج الإسرائيلي لإدارة الأزمات

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن النهج الإسرائيلي في إدارة الأزمات يتصدره التسويف وتأجيل اتخاذ الخطوات الجادة، وهو ما يدفع المواطن المصري للتعامل مع إسرائيل بالصبر والجلد.

وأوضح أن النهج الإسرائيلي لا ينتصر عليه إلا النفس الطويل الذي يعتمده المفاوض المصري، إلى جانب معرفة الجانب المصري جيدًا وجود القوات المسلحة القوية، خصوصًا وإن إسرائيل لا تهاب إلا من يملك قوات عسكرية قوية.

وأضاف أن النهج الإسرائيلي يتبع كذلك نقل مربع الصراع من أرضه إلى ساحة أخرى، موضحًا أن مصر واجهت كل محاولات إسرائيل لنقل الصراع الفلسطيني إلى مصر، مشيرًا إلى أنه عندما طلبوا نقل الفلسطينيين إلى سيناء، رد عليهم الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقلهم إلى صحراء النقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النهج الإسرائيلي الحصانة الجانب المصري القوات المسلحة صدى البلد الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس الشيوخ عزة مصطفى رفع الحصانة فضائية صدى البلد صالة التحرير الإعلامية عزة مصطفى مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز

تعاقد مجلس إدارة نادي صحم مع المدرب الأسباني روبيرتو ليوز يوجين لقيادة الفريق الكروي الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة، خلفًا للمدرب الوطني أحمد آل عبدالسلام الذي أعفي من مهمته كمدرب، ليقود المدرب الإسباني المهمة اعتبارًا من الاحد المقبل، وسبق للمدرب روبيرتو ليوز يوجين أن درب عدة أندية أسبانية وبلجيكية وأوغندية ودرّب شباب الأردن وكاظمة الكويتي والمنتخب الكنغولي ودرب عدة أندية أندونيسية.

ويأمل مجلس إدارة نادي صحم من اللاعبين التعاون مع الجهاز الفني الجديد؛ لتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب لدوري عمانتل وتحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الكأس الغالية ومسابقة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل.

وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم حول تعاقد النادي مع المدرب الإسباني: نأمل من هذا التعاقد إعادة وضع الفريق بالشكل الأفضل من خلال مباريات دوري عمانتل ومسابقة الكأس الغالية وبطولة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل، ويعد المدرب روبيرتو ليوز من المدربين المجيدين، ويحمل سيرة ذاتية جيدة، وبتعاون الجميع صحم سيعود إلى الواجهة ويحقق نتائج أفضل من خلال المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب عن ذكرى نصر أكتوبر: الجيش المصري العظيم حطم وقهر أسطورة العدو الإسرائيلي
  • رسميا ..الأهلي المصري يعرض قندوسي للبيع
  • تقديرًا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤساءه لآخر عقدين
  • عضو مجلس الشيوخ: 10 سنوات من التنمية والعمران حولت سيناء لأرض الأحلام
  • أثر تناقش مشروعات وخطط الوقف الصحي
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • اللافي: قرار تشكيل مجلس إدارة جمعية الدعوة الإسلامية مخالف للتشريعات
  • حياة كريمة وصناع الحياة تنظمان المعسكر التدريبي الأول لتعزيز قدرات الشباب
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون