تستقبل مراكز الشباب والأندية، على نطاق محافظة كفر الشيخ، الآن الجماهير من المواطنين والشباب، بعدد 210 مراكز شباب ونوادي، وذلك لمشاهدة مباريات منتخبنا الوطني ضمن بطولة الأمم الأفريقية 2024، التي تقام على ملعب «فيليكس أوفوي بوانيي»، بمدينة «أبيدجان بكوت ديفوار».

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، في محافظة كفر الشيخ، في بيان، اليوم الأحد، أن نحو 210 من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة تستقبل الآلاف من الجمهور والشباب، لمشاهدة أولى مباريات المنتخب الوطني المصري، أمام منتخب موزمبيق، موضحا أن جموع الشعب المصري تقف وتساند صفا واحدًا خلف منتخبنا الوطني

شاشات إضافية داخل مراكز الشباب 

وأضاف وكيل شباب كفر الشيخ، أنه جرى تزويد العديد من مراكز الشباب والمنشآت الشبابية والرياضية، بالإقليم، «ببروجوكتور»، وشاشات تليفزيون، وذلك لنقل أحداث وفعاليات البطولة أمم أفريقيا، بإشراف مصطفي غريب وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، وفوزي حسيب، مدير المشروعات، كما ينقل الأحداث والفاعليات من خلال المنسقين الإعلاميين بالإدارات الفرعية ومراكز الشباب بالتنسيق مع المركز الإعلامي بالمديرية، منذ بداية الاستعدادات الأولية بالهيئات الشبابية والرياضية حتى انتهاء المباريات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة منتخب مصر منتخب مصر اليوم أمم إفريقيا مراکز الشباب کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل

فاز منتخبنا الوطني للشباب على نظيره المالديفي بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الجمعة، ضمن المجموعة السادسة من تصفيات آسيا للشباب.

وافتتح التسجيل اللاعب عادل عباس في الدقيقة الثامنة، وسجل اللاعب انور الطريقي الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥ من زمن الشوط الاول، فيما عزز محمد مفتاح النتيجة بستجيله الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ من زمن الشوط الثاني من المباراة.

بهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده الى ٦ نقاط من مباراتين، حيث فاز في المباراة الاولى على منتخب تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واقترب منتخبنا الوطني للشباب خطوة اخرى نحو التأهل لنهائيات كأس اسيا المقبلة في الصين ويلتقي في مباراته القادمة والاخيرة، يوم الاحد، نظيره الاندونيسي، في مواجهة حاسمة ستحدد هوية المتاهل مباشرة الى النهائيات. 

 ويتاهل متصدر كل مجموعة اضافة الى افضل خمسة منتخبات حلت في المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • منتخبنا للشباب يتغلب على تايلاند ويبلغ نهائيات كأس آسيا
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل