أفاد رئيس مصلحة الطرق والجسور الحسين سويدان بتحديد أماكن الموازين على شبكة الطرق العامة.

وأضاف سويدان أنهم يعملون لإعداد الكميات التقديرية للأعمال المطلوبة تمهيدا لتقديمها لوزير المواصلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد سويدان أن العمل جار لإنشاء وتجهيز محطات الوزن بموقعي “غوط الرمان” في تاجوراء وبوابة الستين شرق مدينة مصراتة خلال 10 أيام.

وأشار رئيس مصلحة الطرق والجسور إلى سعيهم لمنع الشاحنة ذات الوزن الزائد من استخدام شبكة الطرق العامة إلا بعد الامتثال للأوزان المسموح بها قانونا، بالتنسيق مع إدارتي إنفاذ القانون والمرور والتراخيص.

ولفت سويدان إلى أن مصلحة الجمارك ستتولى تشغيل الموازين الخاصة بالمنافذ البرية، وأنه سيُمنع منح التصريح الجمركي للشاحنات التي تتجاوز الوزن المسموح به، وفق قوله.

المصدر: مصلحة الطرق والجسور

الشاحناتمصلحة الطرق والجسور Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الشاحنات مصلحة الطرق والجسور

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة بورسعيد الكلية، اليوم الخميس، تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع رفض للمرة الثانية طلب هيئة الدفاع عنها بإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على قواها العقلية.

وتُواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهم فيها السيدة "هـ.ث.م.د" بالتواصل مع شخص على مجموعة لشراء الأعضاء على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها عدة مطالب بدأت الأم تنفيذها مقابل الحصول على مبالغ مالية، ومن بينها: تصوير طفلها عاري وإرسال مقاطع فيديو وصور له، كما طالب بإعطاء الطفل جرعة زائدة من عقار مخدر قبل تنفيذ الجريمة فحدث إعياء شديد له استوجب نقله إلى أحد المستشفيات  ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي في المستشفى حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة، ونجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة.

وتواصل جهات التحقيقات تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتفها المحمول ووحدة تخزينة به.

مقالات مشابهة

  • تنبيه لمستخدمي الطرق وهطول أمطار على سواحل ظفار
  • 6 شروط للتسجيل في «المسعف الإماراتي»
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • عشان متدفعش كتير.. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض قيمة الفاتورة
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق
  • دراسة: أدوية إنقاص الوزن الجديدة قد ترتبط بزيادة خطر الإصابة بالعمى
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق
  • مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات