استعدت مراكز الشباب في محافظة دمياط لاستقبال الأهالي والمشجعين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في أولى مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية. 

حيث أطلقت مديرية الشباب والرياضة بقيادة الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة في دمياط مبادرة شجع بلدك.

وزير الشباب يُوجه بفتح المنشآت الرياضية للمواطنين لمشاهدة مباريات المنتخب 

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المعنين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة؛ بفتح أبواب المنشآت الشبابية والرياضية، من مراكز الشباب والمنتديات والمدن الشبابية والرياضية، والأندية، أمام المواطنين، لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بكافة الاستعدادات والترتيبات التي اتخذتها هذه المنشآت الشبابية والرياضية لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في مراكز الشباب والأندية والمنتديات والمدن الشبابية والرياضية بالمجان للجمهور.

حيث تم تزويد العديد من مراكز الشباب والمنشآت الشبابية والرياضية، ببروجوكتور وشاشات تليفزيون لنقل لأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظات.

وأعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل الفراعنة لمواجهة موزمبيق، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري لكرة القدم، وطاقم التحكيم المصري الذي أدار افتتاح أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمس السبت بين صاحب الأرض كوت ديفوار وغينيا بيساو.

ويضم طاقم الحكام، أمين عمر حكم ساحة، يعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكما رابعا، ومحمود عاشور حكما للفار، ومحمود البنا مساعد فار.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن ذلك يأتي في إطار العمل علي التطوير المستمر لمنظومة الرياضة المصرية، وبخاصة كرة القدم بكل جوانبها، متمنيًا التوفيق لمنتخبنا الوطني اليوم في افتتاح مشواره بالبطولة، وكذلك التوفيق لكافة عناصر المنظومة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البرتغالي روي فيتوريا الدكتور أشرف صبحى الشبابیة والریاضیة مباریات المنتخب الشباب والریاضة مراکز الشباب وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على دور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة للوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع وكذلك فتح مراكز الشباب لتنفيذ المبادرات الرياضية والصحية والثقافية وممارسة المواطنين أنشطتهم المختلفة.

و أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت المديرية بالتنسيق مع الجامعة الروسية بمصر بتنظيم قافلة طبية علاجية وذلك بمركز شباب منشأة رضوان التابع لإدارة شباب أبو كبير لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء القرية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن القافلة العلاجية قامت بتقديم خدمات قياس الضغط والسكر التراكمي وتوقيع الكشف الطبي بتخصصات (القلب – الباطنة - الأوعية دموية - العظام - الاطفال - النساء والتوليد) وصرف الأدوية بالمجان حيث تم اجراء الكشف الطبي على اكثر من ٨٥٠ مواطن من أهالي القرية والقرى المجاورة وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الامراض والأوبئة.

1000386110 1000386109 1000386108 1000386107 1000386106 1000386105 1000386104 1000386103

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • متابعات ميدانية لـ 16حمام سباحة بالهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبية
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8